2022-05-27T17:12:06+03:00

توقعات بموسم أعاصير آخر شرق الولايات المتحدة فى عام 2022.. اعرف التفاصيل

صحافة الجديد (تكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. توقعات بموسم أعاصير آخر شرق الولايات المتحدة فى عام 2022.. اعرف التفاصيل والان إلى التفاصيل :

حذر الخبراء من أن شرق الولايات المتحدة يجب أن تستعد لموسم آخر من العواصف الاستوائية هذا العام، فمن المتوقع أن يكون موسم أعاصير المحيط الأطلسي لعام 2022 أكثر نشاطًا من المتوسط للعام السابع على التوالي، وفقًا لأحدث التنبؤات الصادرة عن الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي (NOAA).

سيتم تسمية العاصفة الأولى من العام باسم أليكس، وسيتم تسمية العاصفة الأربعة التالية بوني وكولين ودانييل وإيرل، وفقًا لمركز الأعاصير الوطني.

ولعل حدث "النينيا" الحالي، الذي أوجد مياهًا أكثر دفئًا في مناطق المحيط الأطلسي والبحر الكاريبي، مسؤول جزئيًا عن توقعات الموسم فوق المتوسط.

وتعد ظاهرة النينيا، التي تعني "الفتاة الصغيرة" بالإسبانية، هي نمط مناخي في المحيط الهادئ تكون فيه المياه في شرق المحيط الهادئ الاستوائي أبرد من المتوسط وتهب الرياح التجارية بقوة أكبر من المعتاد، ويمكن أن يؤثر ذلك على الطقس في جميع أنحاء العالم ويمكن أن يؤدي أيضًا إلى مواسم أعاصير أكثر شدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل توقعات بموسم أعاصير آخر شرق

كانت هذه تفاصيل توقعات بموسم أعاصير آخر شرق الولايات المتحدة فى عام 2022.. اعرف التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


تكنولوجيا اليوم