2022-05-27T23:40:46+03:00

تحذير من عام 2269 كويكب بحجم نصف القمر يقترب من الأرض

صحافة الجديد (تكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تحذير من عام 2269 كويكب بحجم نصف القمر يقترب من الأرض والان إلى التفاصيل :

الأرض والبشر من الأخطار المتوقعة لتكون النهاية هي إنقاذ الأرض ولكن انقلبت الافلام إلى حقيقة ليظهر شخص يدعي أنه مسافر عبر الزمن ويحدثنا من عام 2269 ويحذر من خطر محتمل ليكون التحذير في ارض الواقع من خلال التيك توك.

حيث نشر «time traveller 2269» ذلك المسافر عبر الزمن فيديو عبر التيك توك لا يتخطى مدته الـ 10 ثواني يحذر البشر فيهم من خطر يقترب من الأرض يمكن أن ينهي اجزاء من العالم حيث ادعى أن هناك كويكب يتخطى نصف قطره أكثر من 800 كيلومتر سيمر من الأرض العام المقبل مع احتمالية ضربه للأرض وفقا لموقع «ديلي ستار

وأكد المسافر أن هناك صخرة من الفضاء ستكون نصف حجم القمر ستقترب من الأرض في عام 2023 ليكون تحذير للجميع ليجمع عدد من متابعيه ما بين الأخبار التي أعلنتها ناسا مؤخرا من ان كويكب ضخم كان يقترب من الأرض بسرعة هائلة تصل إلى أكثر من 18 الف ميل في الساعة كما صنف الكويكب باعتباره خطر محتمل لقرب مسافه من الأرض ليكون على بعد 3.5 مليون ميل من كوكب الارض.

أما البعض الآخر لم يصدق هذا التحذير واعتبره مجرد محاولة للفت النظر والانتباه ناهيا عن فكرة وجود مسافر عبر الزمن من الأساس.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

خسوف كلي للقمر،و الأرض بين الشمس والقمر يميل فيه و يصطبغ بلون أحمر يشبه الغسق

"سبيس إكس" تعيد 4 رواد فضاء إلى الأرض بعد رحلة استمرت 6 أشهر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تحذير من عام 2269 كويكب بحجم نصف

كانت هذه تفاصيل تحذير من عام 2269 كويكب بحجم نصف القمر يقترب من الأرض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


تكنولوجيا اليوم