2022-05-28T00:08:07+03:00

الصور الأولى من حفل زفاف ابنة الكاتب مدحت العدل بأحد فنادق القاهرة

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الصور الأولى من حفل زفاف ابنة الكاتب مدحت العدل بأحد فنادق القاهرة والان إلى التفاصيل :

يحتفل الكاتب الدكتور مدحت العدل، الآن، بحفل زفاف ابنته في أحد الفنادق الكبرى بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء والفنانين الذين حرصوا على مشاركته فرحته اليوم .

مدحت العدل بفستان زفاف بسيط باللون الأبيض، وحرصت على التقاط مجموعة من الصور الخاصة مع والدها الذي كان حريصا على الوجود بجانبها طوال الوقت.

مدحت العدل يحتفل بحفل زفاف ابنته

ابنة العدل التقطت عددا من الصور الخاصة مع زوجها قبل بدء حفل الزفاف الذي بدأ، منذ قليل، في أحد الفنادق التي تقع على النيل في أجواء مميزة، وكان مدحت العدل احتفل بعقد قران ابنته منذ أيام بحضور الشيخ على جمعة الذي عقد القران.

مدحت العدل يشارك في دراما رمضان بكلمات تتر مسلسل فاتن أمل حربي

يذكر أن مدحت العدل شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال كتابته لكلمات الأغنية الخاصة بتتر مسلسل فاتن أمل حربي للفنانة نيللي كريم، والتي قدمتها المطربة أنغام بصوتها وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الصور الأولى من حفل زفاف ابنة

كانت هذه تفاصيل الصور الأولى من حفل زفاف ابنة الكاتب مدحت العدل بأحد فنادق القاهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم