2022-05-28T01:12:06+03:00

أبل ترغم مطورى التطبيقات على "خاصية جديدة".. اعرف التفاصيل

صحافة الجديد (تكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أبل ترغم مطورى التطبيقات على "خاصية جديدة".. اعرف التفاصيل والان إلى التفاصيل :

كم مرة قمت بتحميل تطبيق على هاتفك وأنشأت حسابا عليه ثم قررت مسحه، لكنك لم تتمكن من ذلك؟.. هذا ما قررت شركة "أبل" وضع حد له، من خلال إجبار مبتكري التطبيقات على وضع "زر" أو خاصية تمكن المستخدمين من مسح التطبيق بكل سهولة، وفقا لتقرير سكاى نيوز عربية. 

وهذه الخاصية مصممة لمنع مطورى التطبيقات من محاولة إبقاء المستخدمين مشتركين معهم، حتى في حال قرروا المغادرة، ووضع حد لعمليات البحث الطويلة التي قد يخوضها المستخدمون في صفحات "الأسئلة الشائعة"، في محاولة لإيجاد طريقة لإنهاء اشتراكهم وحذف التطبيق.

وحذرت أبل المطورين، قائلة: "لا يكفى توفير القدرة على تعطيل الحساب مؤقتا فقط، يجب أن يتمكن الأشخاص من حذف الحساب مع بياناتهم الشخصية".

يشار إلى أن هناك بعض الاستثناءات، مثل المجالات شديدة التنظيم مثل الخدمات المصرفية، حيث يسمح للشركات بجعل العملية "أكثر عمقا نظرا لأهميتها".

وسيتعين على المطورين أيضا الالتزام بالقوانين فى كل بلد، للتأكد من أنهم يحتفظون فقط بمعلومات حساب المستخدم المسموح لهم بها، بينما يحذفون الباقى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أبل ترغم مطورى التطبيقات على

كانت هذه تفاصيل أبل ترغم مطورى التطبيقات على "خاصية جديدة".. اعرف التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


تكنولوجيا اليوم