2022-05-28T02:15:11+03:00

انخفاض صافى ثروة "إيلون ماسك" لأقل من 200 مليار دولار

صحافة الجديد (تكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. انخفاض صافى ثروة "إيلون ماسك" لأقل من 200 مليار دولار والان إلى التفاصيل :

انخفض صافي ثروة الملياردير التكنولوجي "إيلون ماسك" إلى أقل من 200 مليار دولار بعد أن وصلت أسهم Tesla مؤخرًا إلى أدنى مستوياتها في 11 شهرًا، حيث خسر ماسك حوالي 77.6 مليار دولار من صافي ثروته منذ عام حتى الآن.

ومع ذلك ، لا يزال "ماسك" أغنى شخص في العالم من حيث صافي الثروة، وقال التقرير إن أقرب منافسيه ، مؤسس أمازون جيف بيزوس ، مدرج حاليًا بصافي ثروة تبلغ 128 مليار دولار، وعلى غرار ماسك ، تعرضت ثروة بيزوس الصافية أيضًا لضربة كبيرة هذا العام ، حيث انخفضت بمقدار 64.6 مليار دولار.

وشهد ماسك ورفاقه المليارديرات تقلص صافي ثرواتهم هذا العام، و بشكل عام ، خسر أغنى 50 شخصًا في العالم ، بمن فيهم بيل جيتس ومارك زوكربيرج ، ما مجموعه نصف تريليون دولار من الثروة منذ بداية العام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل انخفاض صافى ثروة إيلون ماسك لأقل

كانت هذه تفاصيل انخفاض صافى ثروة "إيلون ماسك" لأقل من 200 مليار دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


تكنولوجيا اليوم