2022-05-28T02:32:11+03:00

منتخب الشباب يواجه وادى دجلة وديا اليوم استعدادا لتصفيات كأس العالم

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. منتخب الشباب يواجه وادى دجلة وديا اليوم استعدادا لتصفيات كأس العالم والان إلى التفاصيل :

يواجه منتخب الشباب بقيادة محمود جابر نظيره في وادي دجلة، وديا فى السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، استعدادا لبطولتي كأس العرب للشباب 2022 وبطولة كأس الأمم الأفريقية بمصر 2023.

وطلب محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب من الجهاز الإداري للمنتخب الاتفاق على ثلاث مباريات ودية خلال معسكر الفريق الذي انطلق السبت 21 مايو ويستمر حتى يوم 10 يونيو المقبل.

وتبدأ المباريات الودية اليوم تزامنا مع بداية الأسبوع الثاني من المعسكر لمنح اللاعبين فرصة الانسجام في التدريبات الجماعية قبل الدخول في احتكاكات ودية.

وشدد جابر على أن تكون المباريات الثلاثة أمام فرق كبير سواء من الدوري الممتاز أو دوري القسم الثاني، لإكساب اللاعبين الخبرات اللازمة استعدادا للاحتكاك الرسمي.

وكشف محمود جابر، المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003، أن معسكر الفريق انطلق في أحد الفنادق بتواجد 30 لاعبا بدون اللاعبين المحترفين، موضحا أن المعسكر داخلي فقط، ومفتوح لمدة 10 أيام.

وانتظم منتخب الشباب مواليد 2003، في معسكر مفتوح خلال الفترة من 21 مايو الجاري وحتى 30 من نفس الشهر، بعدها ينتظم المنتخب في معسكر مغلق خلال الفترة من 31 مايو الجاري حتى 10 يونيو المقبل، تتخلله إقامة مباريات ودية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل منتخب الشباب يواجه وادى دجلة

كانت هذه تفاصيل منتخب الشباب يواجه وادى دجلة وديا اليوم استعدادا لتصفيات كأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم