2022-05-28T02:32:18+03:00

محمد شوقي: سنقلص قائمة المنتخب إلى 25 لاعبا

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. محمد شوقي: سنقلص قائمة المنتخب إلى 25 لاعبا والان إلى التفاصيل :

01:25 ص | السبت 28 مايو 2022

محمد شوقي

أخبار متعلقة

تحدث محمد شوقي، المدرب العام بالجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، على الخيارات التي طرأت على قائمة المنتخب المصري التي تستعد لخوض مواجهتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

قائمة الفراعنة التي تستعد لخوض مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2023، وذلك وسط وجود الكثير من العناصر الجديدة.

شوقي: القائمة ستتقلص إلى 25 لاعبا

وأكد «شوقي» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم سبورتس» أن القائمة التي جرى إعلانها هي القائمة المبدئية للفراعنة، ولن يخوض كل اللاعبين معسكر الفراعنة الذي يسبق مواجهتي غينيا وإثيوبيا.

المنتخب المصري أنه سيجري تقليص القائمة إلى 25 لاعبًا، وذلك قبل إعلانها يوم 29 أو 30 مايو الجاري عقب نهاية مباريات الدوري المصري.

وعن اتساع قاعدة الخيارات وضم 44 لاعبًا، كشف شوقي أن القائمة كانت 78 لاعبًا من كل الأندية قبل أن يتم اتخاذ العديد من المعايير مثل إمكانية تمثيل المنتخب وتوافر «باسبور» لدى اللاعب ليتم اختيار 44 لاعبًا، ثم يجري تقليصها إلى 25 لاعبًا قبل مواجهتي التصفيات.

وأوضح المدرب العام لمنتخب مصر أن الخيارات جاءت تحسبًا للظروف، مشيرًا إلى أنه أمس ظهرت إصابة أحمد فتوح، وهناك مباريات في الدوري قد يجري استبعاد لاعبين آخرين، ما يجعل وجود بدائل شيء أفضل.

وعن العلامات الحمراء على بعض الأسماء، كشف شوقي السر وراء هذا الأمر، مؤكدًا أن هؤلاء لاعبين عائدين من الإصابة، ووضعوهم في حساباتهم لكنهم يريدون الاطمئنان عليهم قبل خوض المباراة.

 [embedded content]

قائمة المنتخب المصري لمباراتي غينيا وإثيوبيا

وجاءت القائمة كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبوجبل، محمد صبحي، محمود جاد.

خط الدفاع: عمر كمال، عمر جابر، محمد هاني، محمود علاء، أحمد حجازي، علي جبر، محمود الونش، محمود مرعي، ياسر إبراهيم، مصطفى الزناري، محمد عبدالمنعم، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي، أحمد حمدي، حسين الشحات، خالد الغندور، نبيل عماد دونجا، إمام عاشور، محمد النني، عمرو السولية، مهند لاشين، محمد محدي أفشة، محمد كناريا، محمد إبراهيم، أحمد عبدالقادر،  محمود حسن تريزيجيه،  مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، رمضان صبحي، أحمد رفعت، أحمد سيد زيزو، عمر مرموش، مصطفى شلبي، محمد صلاح، عمر مرموش.

الهجوم: أحمد عاطف، محمد شريف، مصطفى محمد، مروان حمدي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل محمد شوقي سنقلص قائمة المنتخب

كانت هذه تفاصيل محمد شوقي: سنقلص قائمة المنتخب إلى 25 لاعبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم