2022-05-28T02:38:50+03:00

«كاف» يتغنى بمهاجم الأهلي قبل نهائي إفريقيا: "دقة تسديد تهديف"- فيديو

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. «كاف» يتغنى بمهاجم الأهلي قبل نهائي إفريقيا: "دقة تسديد تهديف"- فيديو والان إلى التفاصيل :

الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" بمهاجم النادي الأهلي قبل أيام من نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، والذي سيقام الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ونشر الحساب الرسمي للبطولة فيديو لأفضل أهداف محمد شريف مهاجم فريق الأهلي خلال مشواره ببطولة دوري الأبطال هذا الموسم.

وعلقت على الفيديو كالتالي:" دقة تسديد تهديف 3 كلمات تستطيع وصف محمد شريف بها، إليكم أهداف مهاجم الأهلي خلال هذا الموسم".

من ناحية أخرى أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة بدون الكرة، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب الأحمال، وذلك مع بداية فقرات المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي بالمغرب.

فيما أدى رباعي حراسة المرمى بالفريق؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات بدنية وفنية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وشهد مران الحراس جانبًا من التدريبات على الكرات العرضية والضربات الثابتة والتصويب من قرب.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كاف يتغنى بمهاجم الأهلي قبل

كانت هذه تفاصيل «كاف» يتغنى بمهاجم الأهلي قبل نهائي إفريقيا: "دقة تسديد تهديف"- فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم