2022-05-28T03:20:30+03:00

روايات متناقضة.. هل تزوج الراحل سمير صبري ولديه ابن؟

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. روايات متناقضة.. هل تزوج الراحل سمير صبري ولديه ابن؟ والان إلى التفاصيل :

مير صبري على اهتمام محبيه أثناء حياته، بقدر ما شغلتهم وأصابتهم بالحيرة والدهشة بعد رحيله، في ظل الأخبار المتضاربة والروايات المتناقضة.

أقوال متضاربة

إلا أنه حينما تحدث اكتشف الجميع أن أقوالا متضاربة ذكرت في هذا الشأن، ففي لقاء أجراه قبل نحو 15 عاما مع الإعلامية صفاء أبو السعود أكد سمير صبري أنه لم يتزوج مطلقاً، بسبب ما حدث له في صغره.

إلا أن سمير صبري في لقاء آخر مسجل، قال إنه تزوج مرتين، وهو ما حدث حينما كان شابا في العشرينيات، ولكنه لم يذكر تفاصيل الزيجتين ولم يكشف عن هوية الزوجة.

مقابلة لم تنشر

وأكد أنه تزوج من سيدة أجنبية ولديه ابن، ذلك الابن الذي لم يظهر للعلن طيلة السنوات الماضية ولم يعرف أحد بهويته أو من يكون هذا الشخص.

في موازاة ذلك، توجهت "العربية نت" بالسؤال للناقد الفني طارق الشناوي الذي كان صديقا مقربا للراحل، ليكشف عن مفاجأة، إذ أكد أنه لا يعتقد أن لسمير صبري أية أبناء.

لكن الشناوي أشار إلى أن هناك احتمالية كبرى أن يكون سمير صبري تزوج بالفعل، خاصة وأن أكثر من ارتباط وخطوبة أقدم عليه الراحل في سبعينيات وثمانينات القرن الماضي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل روايات متناقضة هل تزوج الراحل

كانت هذه تفاصيل روايات متناقضة.. هل تزوج الراحل سمير صبري ولديه ابن؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم