2022-05-28T04:04:06+03:00

الصرامي: الغائبون بداعي المرض المفاجئ سيكونوا في مقدمة الصفوف

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الصرامي: الغائبون بداعي المرض المفاجئ سيكونوا في مقدمة الصفوف والان إلى التفاصيل :

علق المتحدث السابق لنادي النصر سعود الصرامي، على الإعلان عن غيابات اللاعبين عن صفوف ناديهم في المواجهات القادمة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الصرامي: إرتدادت الكلاسيكو أجبرت المعسكرين -الهلال والاتحاد- على تسريب أخبار غياب نجوم الفريقين عن التدربيات كنوع من أنواع المناورة.

وتابع: في لقاء الطائي الإتحاد، والهلال أبها كل النجوم الغائبه بداعي المرض المفاجئ ستكون في مقدمة الصفوف الحاضرة و منهم الأبن الغالي عبد الرزاق حمدالله.

يذكر أن نادي الاتحاد، أعلن الجمعة، عن غياب كل من المغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيلي إيجور كورونادو عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، بسبب وعكة صحية، ذلك في إطار استعدادات العميد لمواجهة نادي الطائي في الجولة الـ28.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الصرامي الغائبون بداعي المرض

كانت هذه تفاصيل الصرامي: الغائبون بداعي المرض المفاجئ سيكونوا في مقدمة الصفوف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم