2022-05-28T04:04:29+03:00

محمد صلاح عن احتفاله بهدفه في وولفرهامبتون: أعتقدت فوزنا باللقب

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. محمد صلاح عن احتفاله بهدفه في وولفرهامبتون: أعتقدت فوزنا باللقب والان إلى التفاصيل :

02:57 ص | السبت 28 مايو 2022

محمد صلاح

أخبار متعلقة

تحدث محمد صلاح، قائد المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، عن كواليس الهدف الذي أحرزه في مرمى وولفرهامبتون، في المباراة الختامية ببطولة الدوري الإنجليزي، وفرحته الجنونية عقب الهدف، قبل العودة للحزن من جديد.

وسجل صلاح خلال مباراة وولفرهامبتون هدفًا منح التقدم لصالح فريقه ليفربول بهدفين لهدف، ليحتفل قبل أن يعرف بعودة مانشستر سيتي من الخلف وتسجيل 3 أهداف وتحقيق التقدم على أستون فيلا.

صلاح: احتفلت لأني اعتقدت أننا فوزنا بالدوري

وقال صلاح خلال حواره مع قناة «BT SPORTS» تعليقًا على ما حدث: «كان سوء توفيق، عندما سجلت الهدف احتفلت بشدة، لكني سألت كم نتيجة مانشستر سيتي فقالوا 3-2، لأشعر بالحزن».

أستون فيلا، قلت يمكنهم تسجيل هدف، أو هدفين بحد أقصى، لكني عندما سجلت اعتقدت أننا فوزنا بالدوري».

واستكمل صلاح حديثه قائلًا: «الجميع جاء إلي وفرحنا لكني سألت عن النتيجة قالوا 3-2 للسيتي، لأدلل رأسي، وشعرنا بالحزن الجميع في غرف الملابس كان حزين من سوء التوفيق».

واختتم قائد المنتخب المصري حديثه قائلًا: «في النهاية هذه هي كرة القدم يجب أن تقبلها كما هي».

[embedded content]

ليفربول يخسر الدوري بفارق نقطة

مانشستر سيتي في صراع بينهما امتدت حتى الدقائق الأخيرة من عمر الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

وحصد السيتي اللقب بريمونتادا غير متوقعة أمام أستون فيلا في المباراة الأخيرة، بعد قلب تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف لهدفين بتسجيل 3 أهداف في خلال 5 دقائق ليخطف الفريق اللقب قبل نهاية الدوري بعشرة دقائق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل محمد صلاح عن احتفاله بهدفه في

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح عن احتفاله بهدفه في وولفرهامبتون: أعتقدت فوزنا باللقب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم