2022-05-28T05:01:01+03:00

انطلاق منافسات الدور التمهيدى الثانى ببطولة الجونة الدولية للاسكواش

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. انطلاق منافسات الدور التمهيدى الثانى ببطولة الجونة الدولية للاسكواش والان إلى التفاصيل :

تنطلق، اليوم السبت، منافسات الدور التمهيدى الثاني من النسخة العاشرة  لبطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA للرجال والسيدات، والتى تستضيفها مدينة الجونة فى الفترة من 27 مايو الجارى حتى 3 يونيو المقبل.

ويحمل لقب بطولة الجونة عن النسخة الماضية كل من نور الشربينى بطلة العالم والمصنفة الثانية عالميا لسيدات الاسكواش، ومحمد الشوربجى المصنف الثالث عالميا لرجال الاسكواش.

ورغم السيطرة شبه الكاملة للاعبين المصريين على بطولات الاسكواش، إلا أن الفترة الماضية شهدت تراجعاً بمنافسات الرجال عن عرش التصنيف العالمى، الذى هيمن عليه خلال آخر شهرين النيوزيلندى بول كول بعد تراجع على فرج لاعب وادى دجلة إلى المركز الثانى، ومن المقرر أن يعود على فرج إلى صدارة التصنيف العالمى بداية من شهر يونيو المقبل بعد حصده لقب بطولة العالم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل انطلاق منافسات الدور التمهيدى

كانت هذه تفاصيل انطلاق منافسات الدور التمهيدى الثانى ببطولة الجونة الدولية للاسكواش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم