2022-05-28T07:36:50+03:00

غزل المحلة يستدرج طلائع الجيش في مباراة عنوانها مواصلة الصحوة بالدوري

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. غزل المحلة يستدرج طلائع الجيش في مباراة عنوانها مواصلة الصحوة بالدوري والان إلى التفاصيل :

ويحتل فريق غزل المحلة المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة، حيث تمكن من الفوز فى 5 مباريات والخسارة فى مثلها والتعادل فى 10 مباريات.

من ناحيته، استقر مصطفى عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة على ضم يوسف صقر للعمل محللًا للأداء بجهازه الفني، جاء القرار بعد متابعة دقيقة لعمل محلل الأداء الجديد ويعد من الوجوه الشابة في عالم تحليل الأداء، حصل على عدة دورات تدريبية، وعمل مع حسن بلتاجي عضو فريق تحليل الأداء في منتخب ألمانيا.

في المقابل أكد طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أنه يسعى لتنفيذ مشروع مع طلائع الجيش لتحقيق البطولات خلال السنوات المقبلة: "هدفنا تنفيذ مشروع يقوم على تحقيق البطولات في السنوات المقبلة".

وأضاف العشري: "أنا المدرب الوحيد خارج الأهلي والزمالك الذي نجح في تحقيق بطولات آخر 20 سنة، في بداية تواجدي في فريق طلائع الجيش طلبت من اللاعبين ضرورة الثقة في أنفسهم وعدم الخسارة من المنافسين".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل غزل المحلة يستدرج طلائع الجيش في

كانت هذه تفاصيل غزل المحلة يستدرج طلائع الجيش في مباراة عنوانها مواصلة الصحوة بالدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم