2022-05-28T09:44:03+03:00

بالصور.. دخول مدينة بريطانية موسوعة غينيس بأكبر عدد لمصاصي الدماء

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بالصور.. دخول مدينة بريطانية موسوعة غينيس بأكبر عدد لمصاصي الدماء والان إلى التفاصيل :

تمكنت مدينة ويتبي الواقعة شمالي شرق إنجلترا، من دخول موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، وذلك بعد تسجيلها رقماً قياسياً جديداً بأكبر تجمع تنكري لمصاصي الدماء في العالم.

وشهدت المدينة، إقامة الحفل التنكري الذي ضم 1369 شخصاً، في ساحة دير Whitby Abbey الذي يعود تاريخ إنشائه إلى القرن السابع الميلادي.

ويتزامن ذلك مع مرور 125 عاماً على نشر رواية “دراكولا” للكاتب الأيرلندي برام ستوكر، الذي استوحى أحداثها من هذه المدينة، حيث ارتدى الحاضرون أحذية وملابس سوداء واضعين أنياباً على أسنانهم العلوية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بالصور دخول مدينة بريطانية

كانت هذه تفاصيل بالصور.. دخول مدينة بريطانية موسوعة غينيس بأكبر عدد لمصاصي الدماء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم