2022-05-28T10:12:04+03:00

خاص الفن - مذكرتا توقيف بحق وديع الشيخ وجاد المصري لهذا السبب

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. خاص الفن - مذكرتا توقيف بحق وديع الشيخ وجاد المصري لهذا السبب والان إلى التفاصيل :

وديع الشيخ​، وذلك على خلفية إشكال حصل الأسبوع الفائت في منطقة الحازمية تخلّله إطلاق نار مع المدعو جاد المصري نجل مفتي البقاع السابق .

وتفيد المعلومات الخاصة ان مذكرة اخرى صدرت بحق جاد المصري لمدة أيضاً 30 يوماً بجرم اطلاق النار على منزل وديع الشيخ قرب قصر العدل في بيروت وقالت المعلومات ان الشيخ سافر قبل صدور المذكرة الى كينشاسا في الكونغو اما المصري فأصبح في سوريا .وحتى الان لا يعرف اذا هناك اتجاه لدى المدعي العام لتحويل مذكرة البحث والتحري الى مذكرة توقيف في حال لم يخضع الطرفين الى التحقيق .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل خاص الفن مذكرتا توقيف بحق وديع

كانت هذه تفاصيل خاص الفن - مذكرتا توقيف بحق وديع الشيخ وجاد المصري لهذا السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم