2022-05-28T10:12:06+03:00

بعد الجدل الذي أحدثه عام 2019.. عمرو واكد يكرّر موقفه النهائي من عقوبة الإعدام

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بعد الجدل الذي أحدثه عام 2019.. عمرو واكد يكرّر موقفه النهائي من عقوبة الإعدام والان إلى التفاصيل :

عمرو واكد​ عن موقفه من عقوبة الإعدام، حيث كتب على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي:"الحمد لله خلصت تصوير عشان أشرح لكم، الحكاية كل ما فيها هو إني كإنسان أنا مبادئي ضد عقوبة الإعدام.

وتابع:"طبعا رفض عقوبة الإعدام مش معناه عدم العقاب أو مسامحة الجاني عموما أنصح بمشاهدة فيلم أرجنتيني إسمه "السر في أعينهم"¨El secreto de sus ojos¨الفيلم بيناقش موضوع الإعدام بشكل عميق وبيحكي عن زوج بيحاول ينتقم لزوجته التي أغتصبها وقتلها مجرم.مش هحرق الفيلم وممكن نتناقش بعد مشاهدته."وإنها ليست المرة الأولى التي يعبر فيها واكد عن موقفه من الإعدام، فقد كان قد أحدث جدلاً عام 2019، حين هاجم إقدام السلطات المصرية على إعدام 9 معتقلين بزعم مسؤوليتهم عن قتل النائب العام الأسبق هشام بركات في هجوم عام 2015.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بعد الجدل الذي أحدثه عام 2019

كانت هذه تفاصيل بعد الجدل الذي أحدثه عام 2019.. عمرو واكد يكرّر موقفه النهائي من عقوبة الإعدام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم