2022-05-28T10:12:39+03:00

وائل كفوري يُشعل أجواء الدوحة بحفل جماهيريّ مميّز

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وائل كفوري يُشعل أجواء الدوحة بحفل جماهيريّ مميّز والان إلى التفاصيل :

وائل كفوري حفلاً جماهيرياً مميّزاً في العاصمة القطريّة الدوحة حضره نخبة كبيرة من الجالية اللبنانيّة، وكذلك من الجالية العربيّة المقيمة في قطر قدّم ملك الرومانسيّة خلال الحفل نخبة كبيرة من أشهر أغاني أرشيفه الغنيّ بالأعمال الضاربة التي ردّدها معه الجمهور عن ظهر قلب، ولعلّ أبرز مشاهد الحفل كانت مشاركة مجموعة من الأطفال من الذين حضروا الحفل لكفوري أثناء آدائه لأغنيته الشهيرة "كلّنا مننجرّ" على المسرح، وتميّز من بينهم الطفل اللبنانيّ الذي أدّى كلمات الأغنية مع وائل بشكل أثار إعجاب الحضور، وإنتزع منهم التصفيق والهتافات.

من جانب آخر أدّى وائل كفوري أغنية لأم كلثوم زاد فيها جرعة السلطنة في الحفل الذي تميّز بالتنظيم الدقيق بإشراف شركة "أف. إي. بروداكشن" لصاحبها المنتج اللبنانيّ فادي أبو عاصي، بالإشتراك مع شركة كروم جروب لصاحبها المنتج معين مطرجي هذا وإفتتحت الحفل الفنّانة اللبنانيّة رولا قادري التي أدّت وصلةً غنائيّة جميلة سادها التفاعل المميّز بينها وبين الجمهور الذي شاركها الأجواء الرائعة بإضاءة فلاشات الكاميرات الخاصّة بهواتفهم، كما تميّزت وصلتها بمشاركة عازفة الطبل مارتين التي ساهمت في إشعال أجواء السهرة الرائعة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

إليسا تلتقي مع وائل كفوري في حفل غنائي في جدة 18 مايو

وائل كفوري يُحيي حفل عيد الفطر في الأردن غداً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وائل كفوري ي شعل أجواء الدوحة

كانت هذه تفاصيل وائل كفوري يُشعل أجواء الدوحة بحفل جماهيريّ مميّز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم