2022-05-28T10:32:48+03:00

تامر حسني ينتهي من تصوير “بحبك”.. فيلم العيد يتصدّر الترند

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تامر حسني ينتهي من تصوير “بحبك”.. فيلم العيد يتصدّر الترند والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجــرد: انتهى النجم المصري تامر حسني وأبطال فيلم “بحبك” من تصوير كل مشاهد الفيلم المنتظر عرضه في صالات السينما خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

ومن قلبي شكراً لكل ابطال و صناع العمل فيلم بحبك ان شاء الله قريباً بعيد الاضحى”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور التي نشرها تامر حسني، وتركوا له الكثير من التعليقات التي عبّرت عن حماسهم للفيلم، فتصدّر هاشتاغ “#بحبك” قائمة العبارات الأكثر تداولًا على موقع “تويتر” في مصر والسعودية والإمارات ولبنان والمغرب وغيرها من البلدان العربية.

يذكر أن تامر حسني كان قد طرح منذ فترة البرومو الدعائي الرسمي لفيلم “بحبك”، وظهر من خلاله في لقطات خطفت الأنفاس، تجمع بين الكوميديا والرومانسية في آن، وهو ما زاد من حماس الجمهور لمشاهدة العمل.

وكشف تامر في البرومو عن أغنيتين جديدتين سيتم إصدارهما ضمن أحداث الفيلم، وتأتي الأغنيتين بين الأعمال التي يحضّرها “نجم الجيل” لألبومه المقبل، المقرّر طرحه في صيف 2022.

فيلم “بحبك” هو من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه في الإخراج السينمائي، ويشاركه في بطولته النجوم هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، ومدحت تيخة، وتدور أحداثه في إطار رومنسي اجتماعي يحمل الطابع الكوميدي.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تامر حسني ينتهي من تصوير

كانت هذه تفاصيل تامر حسني ينتهي من تصوير “بحبك”.. فيلم العيد يتصدّر الترند نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم