2022-05-28T10:36:05+03:00

جوني ديب ينفق مبالغ مالية خيالية شهرياً على هذه الأمور... ستصدمون حتماً - بالتفاصيل والأرقام

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. جوني ديب ينفق مبالغ مالية خيالية شهرياً على هذه الأمور... ستصدمون حتماً - بالتفاصيل والأرقام والان إلى التفاصيل :

جوني ديب​ يمتلك ثروة ضخمة تصل الى 150 مليون دولار اميركي وانه يتقاضي حوالي 20 مليون مقابل اي فيلم يشارك فيه الا انه من ناحية ثانية مبذر وينفق الكثير من المال.

وحسب المعلومات ينفق جوني ما يصل إلى 1.8 مليون دولار سنويًا على حراسه الشخصيين وحدهم وفقًا للموقع ويقال إنه أنفق 3.6 مليون دولار سنويًا للحفاظ على 40 موظفًا بدوام كامل ، و 30.000 دولار شهريًا على النبيذ ، و 150.000 دولار شهريًا على الحراس الشخصيين ، و 200000 دولار شهريًا على السفر بالطائرة الخاصة. كما ورد أنه أنفق 75 مليون دولار لشراء أكثر من 14 منزلاً حول العالم بما في ذلك قصر مساحته 45 فدانًا في فرنسا ، ومزرعة خيول في كنتاكي ، والعديد من الجزر في جزر الباهاما.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل جوني ديب ينفق مبالغ مالية خيالية

كانت هذه تفاصيل جوني ديب ينفق مبالغ مالية خيالية شهرياً على هذه الأمور... ستصدمون حتماً - بالتفاصيل والأرقام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم