2022-05-28T10:36:25+03:00

فيروس حمى الطماطم يتفشى بين الأطفال في الهند

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. فيروس حمى الطماطم يتفشى بين الأطفال في الهند والان إلى التفاصيل :

متابعة – نغم حسن

شهدت بعض الولايات الهندية انتشار فيروس إنفلونزا الطماطم، حيث تم رصد 26 حالة مصابة.

وقالت وسائل إعلامية هندية إن الفيروس يصيب الأطفال ويندر تواجده بين البالغين، قد ظهر بداية الشهر الجاري في بعض الولايات الجنوبية بالهند ومنها “كيرلا”.

وإنفلونزا الطماطم هو مرض فيروسي يسبب ظهور بثور تشبه الطماطم على الجلد، وتؤثر بشكل كبير على الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات والذين يعانون من حمى غير مشخصة.

ومن أعراض إنفلونزا الطماطم ظهور بثور كبيرة بحجم الطماطم يكون لونها أحمر، وطفح جلدي، وتهيج الجلد، وارتفاع في درجة الحرارة، وجفاف الجسم وآلام منتشرة وتورم المفاصل، وغثيان ومغص وعطس، وسيلان الأنف.

ويعتبر هذا الفيروس معدٍ كالإنفلونزا الأخرى، ويجب إبقاء الأطفال المصابين في عزلة لأن هذه الإنفلونزا يمكن أن تنتشر بسرعة من شخص إلى آخر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فيروس حمى الطماطم يتفشى بين

كانت هذه تفاصيل فيروس حمى الطماطم يتفشى بين الأطفال في الهند نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم