2022-05-28T10:36:25+03:00

دراسة.. 5 أكواب من القهوة لا تضر بصحتك

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. دراسة.. 5 أكواب من القهوة لا تضر بصحتك والان إلى التفاصيل :

متابعة- غرام محمد

أكدت دراسة بريطانية ضرورة الاعتدال في تناول القهوة بسبب مادة الكافيين التي قد تؤثر في العقل والجسم، وفي حال زيادة الكمية خلال النهار يجب شرب كمية أكبر من الماء.

يمكن القهوة أن تُشعرك بمزيد من اليقظة والإنتاجية والتحفيز، إلا أنها بالنسبة الى البعض قد تؤدي إلى فرط النشاط والشعور بالقلق وعدم القدرة على التركيز.

يكون للقهوة العديد من الفوائد الصحية. ولكن الإفراط في تناولها يمكن أن يؤدي إلى تدهور الصحة وأيضا الإدمان”.

وأوضح طبيب: “يمكن اعتبار ثلاثة إلى خمسة فناجين من القهوة يومياً كمية آمنة. بحسب الهيئة الأوروبية لسلامة الأغذية. ولكن طريقة شرب القهوة قد يكون لها تأثير كبير في مدى استجابة الجسم لهذا المشروب المنشّط. لذلك أوصي بتناول فنجان قهوة واحد جيد في اليوم إذا تم شرب ليترين من الماء. وإذا كنت تريد شرب كوب قهوة ثانٍ فلا مشكلة، لكنك تحتاج إلى زيادة كمية الماء التي تشربها بنحو 500 مل أخرى، أي حوالي كوبين من الماء لتجنّب الجانب السلبي للقهوة”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل دراسة 5 أكواب من القهوة لا تضر

كانت هذه تفاصيل دراسة.. 5 أكواب من القهوة لا تضر بصحتك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم