2022-05-28T23:48:20+03:00

لماذا ألغى الحكم هدف بنزيما في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول؟ هنا السبب!

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لماذا ألغى الحكم هدف بنزيما في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول؟ هنا السبب! والان إلى التفاصيل :

ألغى الحكم الفرنسي كليمان توربان هدف نجم ريال مدريد كريم بنزيما في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم السبت، بعدما اعتبره متسللاً في حالة دقيقة أثارت الجدل بين الجماهير "الملكية".

وتشير القاعدة التحكيمية في حالات التسلل إلى أن اللاعب يعتبر متسللاً إذا كان أقرب إلى خط المرمى من الكرة ومن اللاعب قبل الأخير للفريق المنافس، وذلك في حالة تقدم الحارس وهو البرازيلي أليسون بيكر الذي أصبح بمثابة آخر لاعب في فريقه، وزميله المدافع خلفه هو آخر مدافع.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لماذا ألغى الحكم هدف بنزيما في

كانت هذه تفاصيل لماذا ألغى الحكم هدف بنزيما في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول؟ هنا السبب! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم