2022-05-29T00:00:23+03:00

جمال الغندور: هدف بنزيما صحيح ولا وجود لتسلل.. وفينجر: ليفربول محظوظون

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. جمال الغندور: هدف بنزيما صحيح ولا وجود لتسلل.. وفينجر: ليفربول محظوظون والان إلى التفاصيل :

10:48 م | السبت 28 مايو 2022

هدف كريم بنزيما الملغي

أخبار متعلقة

أكد جمال الغندور، الحكم الدولي السابق، أن قرار الحكم الفرنسي كليمونت توربين، حكم مباراة ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا بإلغاء هدف كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، كان قرارًا خاطئًا، مشددًا على صحة قرار الحكم.

كريم بنزيما هدفًا في ختام الشوط الأول من مباراة ليفربول وريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بالتعادل السلبي، إلا أنه تم إلغاء الهداف بداعي التسلل على كريم بنزيما.

وكان الحكم المساعد قد أشار بوجود تسلل على بنزيما في الهدف قبل أن يعود توربين إلى تقنية الفيديو التي حللت اللقطة لعدة دقائق قبل أن تقرر صحة قرار الحكم ويتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

الغندور: هدف كريم بنزيما صحيح

نهائي دوري أبطال أوروبا على قناة «bein sports» أن هدف كريم بنزيما صحيح تمامًا ولا وجود لتسلل على كريم بنزيما بعد وصول الكرة له من لاعب ليفربول فابينيو.

أرسين فينجر: ليفربول محظوظون بإلغاء الهدف الصحيح

وساند جمال الغندور في رأيه، الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني السابق لفريق أرسنال الإنجليزي، والذي أكدت على صحة قرار ريال مدريد.

وأوضح فينجر خلال الاستديو أن كرة الهدف جاء إلى كريم بنزيما من ركبة فابينيو، مشيرًا إلى أن الكرة تعتبر تمريرة من الخصم ولا وجود للتسلل معها.

واختتم مدرب أرسنال السابق حديثه مؤكدًا أن ليفربول كان محظوظ للغاية في ظل أنهم نفذوا وتم إنقاذهم من هذه الحالة بعدم احتساب الهدف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل جمال الغندور هدف بنزيما صحيح

كانت هذه تفاصيل جمال الغندور: هدف بنزيما صحيح ولا وجود لتسلل.. وفينجر: ليفربول محظوظون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم