2022-05-29T00:20:34+03:00

أساطير ريال مدريد يؤازرون الملكي أمام ليفربول في نهائي أبطال أوروبا

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أساطير ريال مدريد يؤازرون الملكي أمام ليفربول في نهائي أبطال أوروبا والان إلى التفاصيل :

11:17 م | السبت 28 مايو 2022

زين الدين زيدان

أخبار متعلقة

حرص العديد من لاعبي كرة القدم الأوروبية على التواجد في مدرجات مباراة ليفربول وريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب «دي فرانس» بالعاصمة الفرنسية باريس.

نجوم ريال مدريد السابقين يحرصون على مؤازرة فريقهم أمام ليفربول

ريال مدريد المتقاعد حاليا عن التدريب على حضور المباراة التي تجمع بين الفريقين في نهائي دوري الأبطال التي تشهد الكثير من الحماس والندية بين الفريقين خلال الشوط الأول.

وأيضا حرص المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد ومهاجم الفريق الملكي سابقا على تشجيع الفريق المرينجي اليوم أمام الريدز للتويج بلقب 14 في تاريخه ليكون الأكثر تتويجا بالبطولة.

                                 رافاييل ندال

وتواجد أيضا المهاجم الألماني مسعود أوزيل لاعب فريق فناربخشه التركي في المدرجات لمساندة فريقه السابق أمام الفريق الإنجليزي إذ يطمح أن يحقق المرينجي الفوز على حساب الريدز.

نادال يشجع ريال مدريد من مدرجات ملعب «دي فرانس»

       رونالدو«الظاهرة» رفقة رافاييل ندال في مدرجات «دي فرانس»

ليفربول في نهائي دوري الأبطال وظهرت على لاعب التنس الكثير من الانفعالات مع الكرة أثناء الشوط الأول.

رونالدو «الظاهرة» أيضا حرص على مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول من المدرجات فرنسا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أساطير ريال مدريد يؤازرون الملكي

كانت هذه تفاصيل أساطير ريال مدريد يؤازرون الملكي أمام ليفربول في نهائي أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم