2022-05-29T03:04:22+03:00

ساديو ماني يلمح لرحيله عن ليفربول: أشكر الجماهير وكلوب على كل شيء

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ساديو ماني يلمح لرحيله عن ليفربول: أشكر الجماهير وكلوب على كل شيء والان إلى التفاصيل :

02:00 ص | الأحد 29 مايو 2022

ساديو ماني نجم ليفربول

أخبار متعلقة

ألمح النجم السنغالي ساديو ماني، لاحتمالية رحيله عن صفوف فريقه ليفربول الإنجليزي، بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا، على يد ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس، على ستاد دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

ساديو ماني: شعرنا بخيبة أمل.. وأتمنى التوفيق لـ كلوب وجماهير ليفربول

ساديو ماني في تصريحات نشرتها شبكة سكاي سبورتس: «كانت مباراة معقدة للغاية، شعرنا بخيبة أمل، لكن هذا الفريق مؤهل بما يكفي لتحقيق أعظم النجاحات في العالم».

وأضاف: «لقد كان المشجعون رائعين، وأود أن أشكرهم على كل شيء والمدرب كذلك، أتمنى لهم كل التوفيق».

سكاي سبورتس: ساديو ماني ودع زملائه في ليفربول بعد لقاء ريال مدريد

وكان الصحفي فلوريان جلاتنبرج بشبكة سكاي سبورتس، قد أكد أن ساديو ماني قال لزملائه في ليفربول، وداعاً داخل غرفة الملابس، بعد نهاية مباراة ريال مدريد مساء أمس السبت.

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية خلال الأيام الماضية، أن ساديو ماني قرر الانتقال لصفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني، في سوق الانتقالات الصيفية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ساديو ماني يلمح لرحيله عن

كانت هذه تفاصيل ساديو ماني يلمح لرحيله عن ليفربول: أشكر الجماهير وكلوب على كل شيء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم