2022-05-29T10:40:46+03:00

مدرب ليفربول : كنا نستحق شيئا أكبر في النهائي وسنعود للمنافسة

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مدرب ليفربول : كنا نستحق شيئا أكبر في النهائي وسنعود للمنافسة والان إلى التفاصيل :

المناطق_متابعات

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن فريقه استحق شيئا أكبر خلال خسارته بنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد هيمنته على المباراة أمام ريال مدريد.

وتعهد يورجن كلوب خلال مؤتمر صحفي بالعودة للمنافسة مرة أخرى على لقب الصفوة بالقارة.

وأضاف: عندما يكون حارس المرمى (تيبو كورتوا) أفضل لاعب في المباراة فهذا يعني وجود خطأ بالفريق الآخر، بحسب «سكاي نيوز».

وتابع: «كان يمكننا اللعب بشكل أفضل وكان بإمكانهم ذلك لكنهم لم يفعلوا. الإحصائيات متساوية لكن بعيدا عن الهدف لم يسددوا داخل المرمى».

وتمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز على منافسه ليفربول بهدف دون رد، ليتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا نسخة 2022.

سيطر الفريق الإنجليزي على مجريات اللعب في معظم أوقات المباراة وسط تراجع دفاعي من رفاق المدرب كارلو أنشيلوتي والاكتفاء بالاعتماد على الضربات المرتدة السريعة.

وأضاع لاعبو ليفربول وفي مقدمتهم محمد صلاح عددا كبيرا من الفرص الخطيرة وذلك بفضل تألق الحارس الدولي البلجيكي كورتوا.

وجاء هدف ريال مدريد الوحيد عن طريق اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 59، وفشلت محاولات المدير الفني يورجن كلوب في العودة وتسجيل هدف التعادل بسبب التماسك الدفاعي لريال مدريد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مدرب ليفربول كنا نستحق شيئا

كانت هذه تفاصيل مدرب ليفربول : كنا نستحق شيئا أكبر في النهائي وسنعود للمنافسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم