2022-05-29T10:48:38+03:00

فيوتشر يتطلع لاستعادة الانتصارات أمام ايسترن كومباني

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. فيوتشر يتطلع لاستعادة الانتصارات أمام ايسترن كومباني والان إلى التفاصيل :

فيوتشر مباراة قوية في الرابعة عصر اليوم الأحد عندما يستضيف فريق إيسترن كومباني بإستاد السلام ‏في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز ويحتل أصحاب الأرض المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 35 نقطة، في حين يحتل فريق إيسترن كومباني المركز الأخير برصيد 12 نقطة.

فيوتشر المباراة بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الانفراد بالمركز الرابع بمسابقة الدوري، وحرص المدير الفني على تجهيز لاعبيه اللقاء.

فيوتشر خدمات ناصر ماهر لاعب وسط الفريق الذي يعاني من اصابه في العضلة الضامة.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمود عبد الرحيم جنش ومروان صحراوي ومحمود مرعي وعمر كمال عبد الواحد وجوزيف  أنجويم ومحمد رضا وكريم نيدفيد ومحمد غنام وأيمن الصفاقسي وأحمد رفعت وأحمد عاطف.

‏وحذر المدير الفني لاعبيه من الاستهتار بالفريق المنافس وطلبهم بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم خلال شوطي المباراة من اجل التسجيل لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

‏وفي المقابل يدخل فريق إيسترن كومباني المباراة بقيادة علاء عبد العال لتحقيق الفوز من أجل التمسك بفرصة البقاء في الدوري والابتعاد عن المركز الأخير في جدول المسابقة.

فيوتشر.

فيوتشر يوضح حجم إصابة عمر كمال عبد الواحد وموقفه من المنتخب

الكلمات الدالة :

اخبار اليوم

أخبار اليوم

الدوري

الدوري الممتاز

إيسترن كومباني

فيوتشر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فيوتشر يتطلع لاستعادة الانتصارات

كانت هذه تفاصيل فيوتشر يتطلع لاستعادة الانتصارات أمام ايسترن كومباني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم