2022-05-29T10:52:43+03:00

فتح رابط التسجيل للحج الكويت 2022 الحج الميسر عبر موقع وزارة الأوقاف الكويت awqaf.gov.kw

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. فتح رابط التسجيل للحج الكويت 2022 الحج الميسر عبر موقع وزارة الأوقاف الكويت awqaf.gov.kw والان إلى التفاصيل :

أعلنت وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية الكويتية عن فتح رابط التسجيل للحج الكويت 2022، للمواطنين الكويتيين من المنطبق عليهم شروط الحج لهذا العام، الذي حددته المملكة العربية السعودية وفق نظام الحج الميسر، ودعت المواطنين الراغبين في التسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة الأوقاف، وتسجيل بياناتهم الآن مع بداية تفعيل الموقع الساعة الثانية عشر بعد ظهر اليوم الأحد الموافق 2022/05/29، كما جاء في إعلان الوزارة عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر.

موعد التسجيل للحج 1443

كما أعلنت وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية الكويتية اليوم، فأن التسجيل سوف يكون متاح بداية من الثانية عشر ظهر الأحد الموافق 2022/05/29 عبر الموقع الرسمي للوزارة، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال عبر موقعكم ثقفني، رابط التسجيل الإلكتروني وخطوات التسجيل.

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلاميـة مـمثلة في إدارة شـؤون الحج والعمرة تعلن البـدء في تسجيل الراغبين في أداء فريضة الحج وفق نظام الحج الميسر لعام 1443 هـ / 2022 م

للتسجيل يرجى الدخول على الرابط غداً الساعة 12:00 ظهراً t.co/e0g9UpK2vQ#وزارة_الأوقاف #الأوقاف #الكويت pic.twitter.com/AwZTQCdcr0

May 28, 2022

رابط التسجيل للحج الكويت 2022

الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة الأوقاف awqaf.gov.kw.

تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة لدخول الموقع “اسم المستخدم وكلمة المرور”.

النقر على تسجيل دخول، ثم التسجيل في الحج من الصفحة الرئيسية.

ملء أستمارة التسجيل الإلكترونية ورفع المستندات المطلوبة وتكون مستندات موثقة.

الضغط على أيقونة تأكيد البيانات ثم إرسال الطلب وبذالك تتم عملية التسجيل الإلكتروني.

وزارة الأوقاف الكويتية

تعمل وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية والتي بها إدارة مستقلة لتنظيم شئون الحج، على التيسير على المواطنين الراغبين في التقديم لأداء فريضة الحج هذا العام، من خلال أتاحت التسجيل الإلكتروني للمواطنين وفق الشروط المحددة، التي وضعتها السلطات السعودية والتي سنقدمها لكم لاحقاً داخل المقال، وحددت الوزارة الحملات الثلاث المعتمدة في الحج هذا العام.

أسعار الحملات للحج هذا العام

أسم الحملة

السعر والتكلفة

حملة تركي هزاع العفاسي

1550 دينار كويتي

عبد الرحمن عودة الجلاسي

1690 دينار

محمد قاسم الصراف

1750

شروط التسجيل للحج في الكويت

كما هو معروف فأن السلطات السعودية وضعت ضوابط للحج هذا العام، وحددت العدد المسموح لهم بالحج وهو مليون حاج من الداخل والخارج، ومن أهم شروط التسجيل للحج في الكويت ما يلي.

أن يكون المواطن كويتي الجنسية.

أنت يكون السن أقل من 65 عام ميلادي.

أن يكون الراغب في التسجيل مكتمل التحصين ضد وباء كورونا المستجد.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فتح رابط التسجيل للحج الكويت

كانت هذه تفاصيل فتح رابط التسجيل للحج الكويت 2022 الحج الميسر عبر موقع وزارة الأوقاف الكويت awqaf.gov.kw نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم