2022-05-29T11:48:58+03:00

رئيس الوزراء البريطاني يوجه تهديداً لمحطات الوقود

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رئيس الوزراء البريطاني يوجه تهديداً لمحطات الوقود والان إلى التفاصيل :

متابعة –  مظفر إسماعيل

هدد رئيس الوزراء البريطاني “بوريس جونسون”، بفضح محطات الوقود التي لم تخفض أسعار الوقود. بناء على خفض الحكومة للرسوم.

وأفادت صحيفة “صنداي تليجراف”، اليوم الأحد، بأن “جونسون أصدر التعليمات لمسؤولي وزارة النقل. بوضع خطط لاستهداف محطات الوقود التي تؤثر عدم تمرير الأسعار المخفضة للمستهلكين”.

واقترح وزير النقل “جرانت شابس” خطة للإعلان بالاسم عن المخالفين. وأفادت التقارير بأن الوزراء رفضوا فكرة فرض ضريبة مفاجئة على الأرباح على تجار التجزئة في قطاع الوقود.

وأشارت وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”، إلى أن الحكومة خفضت الرسوم على اللتر الواحد بمقدار 5 قروش استرليني، تعادل 06ر0 دولار في 23 مارس.

وأضافت: “لكن بيانات هذا الأسبوع أظهرت ارتفاع متوسط أسعار الوقود في المحطات. لتجاوز سعر اللتر الواحد 70ر1 جنيه استرليني، 15ر2 دولار، للمرة الأولى. وتم اتهام تجار التجزئة برفع هوامش الربح منذ تطبيق سياسة خفض الضريبة”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رئيس الوزراء البريطاني يوجه

كانت هذه تفاصيل رئيس الوزراء البريطاني يوجه تهديداً لمحطات الوقود نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم