2022-05-29T11:56:14+03:00

منع من المرور على السجادة الحمراء بمهرجان كان بسبب حذائه الغريب

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. منع من المرور على السجادة الحمراء بمهرجان كان بسبب حذائه الغريب والان إلى التفاصيل :

وينتمي المخرج إلى مجتمع Dene "ديني" للسكان الأصليين ونشأ في الأقاليم الشمالية الغربية لكندا، وقال لشبكة "سي بي سي" الكندية: "لقد نشأت على أسسي الثقافية، ولأحذية الموكاسين أهمية كبيرة في هذا الإطار".

ولفت إلى أن "أحذية الموكاسين تُعتبر إلى حد كبير ملابس تقليدية ورسمية لدى أفراد ثقافات كثيرة في كندا".

وقال ريدفيرز لوسائل إعلام كندية كبرى، إن "مسؤولي الأمن في المهرجان منعوه من المرور على السجادة الحمراء، ولم يُسمح له بالعودة إلا بعد تغيير حذائه".

وصُنعت أحذية الموكاسين البنية من جانب شقيقة ريدفيرز الذي قال إنه "يتحمس لانتعالها في اللحظات المهمة من حياته“، مبينا أنه ”كلما أضعها أكون في أفضل حالاتي إذ أشعر بأني على اتصال بالعائلة وبجذور مجموعة ديني".

وأشار ريدفيرز على فيسبوك إلى أنه "يأمل أن يساعد الحادث في توعية الناس حول العالم بأن الملابس الثقافية للسكان الأصليين مقبولة تماما في الأماكن الرسمية مثل السجادة الحمراء".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل منع من المرور على السجادة

كانت هذه تفاصيل منع من المرور على السجادة الحمراء بمهرجان كان بسبب حذائه الغريب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم