أطلقت الخطوط السعودية نظام ترفيه جديد تمامًا على متن الطائرة

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أطلقت الخطوط السعودية نظام ترفيه جديد تمامًا على متن الطائرة والان إلى التفاصيل :

عن الخطوط الجوية السعودية (سعودية):

يذكر أن الخطوط الجوية السعودية هي الناقل الوطني للعلم في السعودية التي تملك قاعدة عملياتها الرئيسية في جدة، وتأسست الشركة عام 1945، وهي إحدى أكبر شركات الطيران في الشرق الأوسط. وتسير الخطوط السعودية، التي ترتبط بأكثر من 85 وجهة دولية حول العالم، رحلات روتينية إلى الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأفريقيا وأمريكا الشمالية. ونظرا للنمو السريع للمملكة العربية السعودية كمركز أعمال رئيسى، وأن عددا كبيرا من الناس يزورون هنا بانتظام لأغراض تجارية أو سياحية أو دينية ، تواصل الخطوط السعودية زيادة رحلاتها إلى المنطقة من أجزاء مختلفة من العالم.

يذكر أن الخطوط الجوية السعودية، وهي عضو في المنظمة العربية للناقلات الجوية، لا تشغل الرحلات الداخلية والدولية في المملكة فحسب، بل تقوم أيضا بالترتيبات الخاصة برحلات التأجير الدولية لإدارة عدد متزايد من الركاب خلال مواسم الذروة مثل موسم الحج وموسم الأعياد الرمضانية.

منذ أكثر من سبعة عقود، تعمل الخطوط السعودية في مرافق الترفيه الحديثة للمسافرين. كانت منشآت الترفيه المتقنة في الجو التابعة لشركة الخطوط السعودية المفضلة منذ فترة طويلة بين الركاب. لذا، إذا كنت تخطط لركوب رحلة طويلة مع السعودية، فإنك بحاجة إلى الحصول على نظرة شاملة على المرافق الترفيهية التي يمكنك توقعها على متن الطائرة.

يذكر أن السعودية هي عضو في الاتحاد الدولي للنقل الجوي والمنظمة العربية للنقل الجوي (WACO). وهي إحدى 19 شركة طيران عضو في تحالف سكاي تيم منذ عام 2012.

حصلت السعودية على العديد من الجوائز والتقديرات الرفيعة في هذا المجال. ومؤخرا، صنفت هذه الشركة على أنها شركة طيران عالمية كبرى ذات خمسة نجوم من قبل "جمعية تجارب الركاب" (APEX)، ومنحت شركة الخطوط الجوية وضع الماس من قبل "أبيك للسلامة الصحية".

الترفيه في الخطوط السعودية: تقديم العديد من الخدمات للمسافرين

وعند السفر بالطائرة، يمكن أحيانا أن يمر الوقت ببطء. ولحسن الحظ، ابتكرت السعودية اليوم عددا كبيرا من وسائل الترفيه، خاصة على الرحلات الجوية إلى وجهات بعيدة. من خلال أحدث أجيال الطائرات المزودة بالواي فاي وشاشات العرض التي توفر خيارات واسعة من الأفلام والألعاب، إلخ. أن الملل على متن طائرة هو الآن مجرد ذكرى قديمة.

وستعرض الشركة نظاما ترفيهيا جديدا في رحلات الطيران في سوق السفر العربي لعام 2022. يوفر النظام الجديد للترفيه الذاتي (IFE) في الخطوط السعودية لكل راكب، حيث يوفر ما يزيد عن 5 آلاف ساعة من الأفلام والموسيقى وعروض التلفاز والأفلام الوثائقية والألعاب وأخبار التلفاز بأكثر من 16 لغة.

وتلتزم السعودية بتزويد جميع ركابها بوسائل الاستمتاع أثناء السفر على طائراتها. وقد طرحت الشركة السعودية عرضا مجانيا على كافة خطوطها الداخلية والدولية.

وبفضل الاتصال أثناء الرحلة، يمكن تحسين تنظيم السفر أولا وقبل كل شيء.

لا تحرم زبائنها من عاداتهم اليومية: وتتيح السعودية على خطوطها الداخلية المزودة بتقنية الواي فاي للركاب البحث عن مسلسلاتهم أو عروضهم أو رياضتهم المفضلة حتى على ارتفاع عشرة آلاف متر من سطح البحر. وهي تتيح لركابها إمكانية الاتصال ببرامجهم الترفيهية والوصول إليها. ومع أحدث جيل من أنظمة الترفيه، فإن التلفاز في السماء أيضا هو البث المباشر. إن المعجبين بأخبار ال 24 ساعة، وفي المقام الأول، المتحمسين للرياضة، سوف يكونون أول من يفرح. والقنوات التي تبث برامج رياضية موجودة الآن في كامل أسطولها، بقوة امتلاك حقوق رياضية في العديد من المسابقات الدولية.

بيوند

 كشفت الخطوط السعودية (سعودية) رسميا عن نظام الترفيه الجديد الخاص برحلاتها في سوق السفر العربية 2022 من 9-12 مايو في دبي.

وسيؤدي نظام الترفية الجديد إلى مزيد من التطور في تجربة المملكة العربية السعودية على متن الطائرة حيث يحتوي على أكثر من 5000 ساعة من المحتويات فائقة الوضوح، بما في ذلك، مثلا لا الحصر، الأفلام الغربية والشرقية والعروض التلفزيونية، فضلا عن مكتبة تضم الكتب الإلكترونية وتقارير الطقس والتسوق وطلب الوجبات ومعلومات الطيران والجدول الزمني لجدول الأعمال.

فضلا عن المحتوى الإسلامي الأكبر في السماء. ويمكن إعلام الضيوف بأوقات الصلاة طوال الرحلة. ويسمح وضع الطفل المتميز للضيوف الأصغر سنا بالاستمتاع بمجموعة مختارة من أفلام الكرتون والأفلام والألعاب المفضلة لديهم.

وبالإضافة إلى الترفيه، تقدم شركة بيوند مجموعة من الميزات العملية الأخرى، مثل القدرة على التحقق من حالة الرحلة في أثناء الطريق؛ منظر للسماء في الوقت الحقيقي أثناء الإقلاع والهبوط من آلات التصوير. ويمكن أيضا للضيوف على متن الطائرة أن يتمتعوا بالتسوق وتصفح أحدث المنتجات من على مقعدك.

الواي فاي على متن الطائرة

الإنترنت موجود على متن طائرات الشركة السعودية. مثالي للمسافرين ممن يرغبون في البقاء على اتصال مع أصدقائهم أو العمل. وفي السنوات الأخيرة استثمرت الشركات مبالغ طائلة لتجهيز أساطيلها باتصال واي فاي عالي الأداء، كما تقدم  بعض الشركات خدمة واي فاي المجانية مثل سوديه. ولكن الشركة السعودية تقدم أيضا خططا مدفوعة الأجر لعملائها من أجل الاتصال السريع.

وسائل ترفيه للأطفال

يمكن تقديم مجموعة أدوات اللعب للأطفال تحت سن 12 عاما بناء على عملية بيع الشركة على متن السفينة: تباع المنتجات المعفاة من الضرائب على متن الطائرة دون رسوم (غالبا في مؤخرة الطائرة).

تعني الترفيه في أثناء الرحلة الترفيه المتوفر للركاب على متن الطائرات خلال الرحلة. الاتجاه الحالي هو إعداد أنظمة الأجهزة التي توفر اتصال الإنترنت، مما يسمح للمستخدم بتدفق نطاق محدد مسبقا من محتوى الوسائط المتعددة. ونتيجة لهذا الإتجاه، تحرز السعودية تقدما سريعا في توفير الترفيه على متن رحلات تجارية قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل.

وتتوفر وسائل الترفيه أثناء الرحلة على جميع طائرات سوريا التي تعمل بالجسم الأبيض. كل أجهزته مزودة بشاشات عالية التحديد،

الشاشات الفردية لمشاهدة البرامج المفضلة لديك على بعد آلاف الأمتار فوق سطح البحر.

أصبحت الشاشة الفردية الآن ضرورية للرحلات الطويلة. وهو يقدم برنامج ترفيهي متنوعا، يجري تحديثه كل شهر ويتوفر بعدة لغات. مئات الساعات من التسلية متوافرة لكم. اكتشف محتوى هذه البرامج أدناه:

-الأفلام: يتم توفير عشرات الأفلام من كافة الأنواع (الكوميديا، والدراما، وما إلى ذلك)

- قنوات: تتوفر العديد من القنوات إذاعية - برنامج تلفزيوني: المسلسلات، التسجيلات الوثائقية و الكاريكاتير من البرامج التلفزيونية

- الاسترخاء: أفلام تقدم النصائح حول كيفية الاسترخاء على متن الطائرة (تمارين عضلية، الخ)

-أخبار تلفزيونية: بعض الشركات تقدم عرض مباشر لآخر الأخبار الوطنية والدولية.

- الألعاب: ألعاب فردية أو تفاعلية؛ الألعاب التفاعلية، البطاقات، الاختبارات، الألغاز، الأركادس،...

- الرؤية الجيولوجية: الخريطة والمعلومات (سرعة التحليق، الارتفاع، إلخ) لتعقب الطائرة وتحديد موقعها في الوقت الحقيقي.

وبصرف النظر عن برامج الترفيه المتصلة بالشبكة، هناك بعض الأنشطة الأخرى المتاحة:

المجلات والصحف: ولدى السعودية مجلتها الخاصة التي تصدر كل شهر، وتقدم الصحف اليومية والأسبوعية.

استمتع بتطبيق خطوط الطيران السعودية الجديد

توفر لك السعودية تطبيقا محمولا قابلا للتنزيل من Google Play و Apple Store يمكنك من خلاله الوصول إلى العديد من البرامج الترفيهية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أطلقت الخطوط السعودية نظام ترفيه

كانت هذه تفاصيل أطلقت الخطوط السعودية نظام ترفيه جديد تمامًا على متن الطائرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


منوعات اليوم