2022-06-23T06:00:30+03:00

وظيفتك الجديدة الان.. الاستعلام عن نتيجة ترقيات الموظفين يوليو 2022 مصر

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وظيفتك الجديدة الان.. الاستعلام عن نتيجة ترقيات الموظفين يوليو 2022 مصر والان إلى التفاصيل :

نستعرض لكم نتيجة ترقيات الموظفين يوليو 2022، قبل الإفصاح عنها على منصات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الرسمية، برئاسة الدكتور صالح الشيخ.

هنا.

نتيجة ترقيات الموظفين يوليو 2022

نستعرض لكم كيفية الاستعلام عن أحقية الموظفين في ترقيات الموظفين يوليو 2022 من عدمها من خلال عدة خطوات تتمثل في التالي:

أن يستوفي الموظف الاسم، ويشترط أن يكون رباعيًا، بالإضافة إلى الرقم القومي الـ 14 رقما، مع التأكد من أن الأرقام صحيحة ومكتملة.

ويجب أن يستوفى الموظف اسم جهة العمل التابع لها الموظف الحكومي، بالإضافة إلى تحديد المستوى الوظيفي، فضلا عن استيفاء تاريخ التعيين ما قبل إقرار قانون الخدمة المدنية، أو بعد القانون.

ويجب أن يكون الموظف على علم بالمجموعة الوظيفية إذا كانت تخصصية، كتابية فنية، اجتماعية أو خدمة معاونة، بالإضافة إلى تحديد الدرجة المالية ابتداءً من الدرجة كبير حتى السادسة.

ويشترط للحصول على نتيجة ترقيات الموظفين 2022، أن يستوفي تاريخ الحصول على الدرجة المالية، شريطة أن يكون الموظف متأكدًا من التاريخ، ويمكنه الرجوع لعمل بيان حالة من الجهة التابع لها في حالة عدم تأكده.

ويسجل الموظف بالجهاز الإدارى للدولة، القرارات الصادرة بالإجازات أو الإعارات بداية من إقرار قانون الخدمة المدنية في 2 نوفمبر2016، بالإضافة إلى كتابة تاريخ بداية كل إجازة ونهايتها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وظيفتك الجديدة الان الاستعلام

كانت هذه تفاصيل وظيفتك الجديدة الان.. الاستعلام عن نتيجة ترقيات الموظفين يوليو 2022 مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


منوعات اليوم