2022-06-23T14:04:33+03:00

تبييض وتقشير اليدين في خمس دقائق استخدمي كريم النشا والفازلين لتبييض اليدين وتقشيرها والنتيجة مبهرة

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تبييض وتقشير اليدين في خمس دقائق استخدمي كريم النشا والفازلين لتبييض اليدين وتقشيرها والنتيجة مبهرة والان إلى التفاصيل :

تعرف على كيفية تبييض يديك بالنشا والفازلين  حيث نقدم لك الخطوات الدقيقة للحفاظ على جمال يديك وانتعاشهما لأطول فترة ممكنة. أحد أسباب قتامة اليدين هو أن الأشعة فوق البنفسجية المنبعثة من الشمس تخلق طبقة بنية اللون على اليدين ، مما يحد من جمال مظهرهما. يمكن أن تؤدي العيوب في إفراز الميلانين إلى زيادة المستويات ، مما قد يؤدي إلى تغيرات في لون البشرة واغمق لون اليدين. قد يتغير لون الجلد بسبب انخفاض عدد خلايا الدم الحمراء. يمكن أن تسبب الحروق تغيرات في لون الجلد حتى بعد العلاج. يمكن أن تتسبب بعض الأطعمة في شحوب البشرة أو تغميق لونها. قد تؤدي زيادة نسبة الدهون تحت الجلد إلى تغيرات في لون الجلد. قد يتغير الجلد بسبب نقص الفيتامينات ولكن مع هذه الخلطة يعد تبييض اليدين ليس صعبا يعد هذا الخليط لتقشير اليدين

تساهم هذه الخلطة الطبيعية فى تبييض وتفتيح الوجه وترطيبه بعمق لاظهاره الوجه صحياً أكثر وله مظهر جذاب، أنها تتكون من النشا والفازلين الذين ابهرو العديد منا فى تبييض الوجه والتخلص من الجلد المسمر وبقاء الوجه أبيض نقى وله مظهر مميز ورائع جدا، أنها أفضل الطرق المضمونة للتخلص من الهالات السوداء تحت العين بدون اى اثار جانبيه خطيره على صحة الوجه .

تستخدم هذه المكونات الطبيعية البسيطة فى تبييض وتفتيح فورى الوجه وتنقيته بشكل كبير من القشور السمراء والكلف نهائيا، أنها مكونات آمنه تماماً وصحية تعطى لمعان وبياض فورى بعد الاستعمال مباشرة، أنهما النشا والفازلين الذين لهما القدرة العجيبة على إزالة القشرة السمراء والجلد الميت بشكل فورى دون الحاجة إلى الذهاب الى صالونات التجميل للعناية بالبشرة والوجه .

تقشير وتبييض اليدين بخلطة النشا والفازلين

مكونات خلطة النشا والفازلين لتبييض اليدين :

  • اربع ملاعق من الفازلين
  • ملعقتين من النشا
  • ملعقة من الليمون
  • ربع ملعقة ماء ورد
  • طريقة تحضير خلطة الفازلين والنشا لتبييض اليدين :

    قومي بوضع الفازلين في حمام ماء مع التقليب حتي ينعم قوامه ، ثم قومي بااضافة النشا  وقلبي حتى يختلط المزيج سويا ، ثم قومي بااضافة الليمون وماء الورد حتى يختلطا جيدا ، ثم قومي بوضع الخليط في معلب محكم الغلق لحفظ المزيج واستخدامه مرة اخرى بسهولة ، استخدميه على يديكي كل يوم قبل النوم ومع الوقت ستجدين لون يديكي يفتح تدريجيا من اول اسبوع ويديكي ناعمه ولامعة.

    فوائد الفازلين والنشا لليدين

  • تكثر فوائد مزيج النشا مع الفازلين وهذا لما يعطي اليدين مظهر جمالي جذاب اليك اهمها
  • يعمل خليط الفازلين والنشا على تبييض لون الجلد وازالة اثار الحروق التي تسببها التعرض للشمس مدة طويلة
  • يقوم خليط الفازلين هذا على معالجة وتهدئة حساسية البشرة ، كما يقوم بعلاج الامراض الجلدية والتخلص من الفطريات المسببة لها
  • كما يعمل هذا المزيج على التخلص من مشكلة كثرة التعرق ، كما يعطي اليدين الحماية المطلوبه من التشققات والجفاف والالتهاب
  • حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




    تفاصيل تبييض وتقشير اليدين في خمس دقائق

    كانت هذه تفاصيل تبييض وتقشير اليدين في خمس دقائق استخدمي كريم النشا والفازلين لتبييض اليدين وتقشيرها والنتيجة مبهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



    نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


    منوعات اليوم