2022-06-23T14:08:08+03:00

بالصورة - خالد النبوي حديث المتابعين بعد هذه الخطوة المميزة

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بالصورة - خالد النبوي حديث المتابعين بعد هذه الخطوة المميزة والان إلى التفاصيل :

خالد النبوي​ بخطوة إنسانية لاقت إستحساناً كبيراً لدى المتابعين، وشارك خالد مجموعة من الصور عبر صفحته الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي، حيث إلتقط الصور مع العمال والمزارعين.

وبالتفاصيل بدا خالد والعمال بغاية السعادة، حيث ظهر ذلك في تفاصيل وجهوهم.وعلق خالد على الصورة وكتب:" صباح النور و السعادة على الأسياد اللي بيزرعوا الأرض ..عم جميل و محمد أسيادنا الخادمين ".لاقت الصور إنتشاراً كبيراً بين المتابعين، الذين شاركوها عبر صفحاتهم الخاصة، وتفاعلوا معها، مبدين إعجابهم بما قام به خالد، وأثنوا على تواضعه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بالصورة خالد النبوي حديث

كانت هذه تفاصيل بالصورة - خالد النبوي حديث المتابعين بعد هذه الخطوة المميزة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم


- قبل 4 ساعة و 35 دقيقة