2022-06-23T14:12:40+03:00

ثورة داخل صفوف باريس سان جيرمان قبل معسكر اليابان

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ثورة داخل صفوف باريس سان جيرمان قبل معسكر اليابان والان إلى التفاصيل :

يستعد مسئولي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، للإطاحة بعدد كبير من اللاعبين قبل انطلاق معسكر الإعداد للموسم الجديد 2022-2023.

ذكرت صحيفة "لو بارزيان"الفرنسية، إن إدارة باريس سان جيرمان، تستعد لإحداث ثورة داخل صفوف الفريق بالاتفاق مع لويس كامبوس المدير الرياضي، من أجل تصفية اللاعبين الغير مرغوب فيهم الموسم القادم.

وأضافت، إن مسئولي باريس سان جيرمان، لن يقبلوا وجود أى لاعب غير مرغوب فيه بمعسكر الإعداد للموسم الجديد، والمقرر إقامته في اليابان.

وشددت الصحيفة، إن باريس سان جيرمان، سيبذل قصاري جهده، لإيجاد مخرج للعناصر المطلوب تصفيتها، وفي حالة مقاومة البعض ورفض عروض مثيرة للإهتمام للنادي، سيتم تهميشهم.

جدير بالذكر أن إدارة باريس سان جيرمان، تكثف من جهودها في حسم الإتفاق مع نيس، من أجل شراء ما تبقي من عقد كريتسوف جالتييه المدير الفني، من أجل خلافة ماوريسيو بوتشيتينو في القيادة الفنية لـ "بي إس جي".

ويرتبط كريتسوف جالتييه المرشح الأول لقيادة باريس سان جيرمان، بعقد مع نيس ينتهي في يونيو 2024.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ثورة داخل صفوف باريس سان جيرمان

كانت هذه تفاصيل ثورة داخل صفوف باريس سان جيرمان قبل معسكر اليابان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم