2022-06-23T14:20:23+03:00

لايبزيج يقطع الطريق عن ليفربول ويمدد عقد نكونو

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لايبزيج يقطع الطريق عن ليفربول ويمدد عقد نكونو والان إلى التفاصيل :

أعلن نادي لايبزيج الألماني، اليوم الخميس، تمديد عقد المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو إلى صيف 2026، ليقطع الطريق على عدد من الأندية الأوروبية المهتمة بالمهاجم الشاب وعلى رأسهم ليفربول ومانشستر يونايتد.

 

وقال النادي الألماني في بيانا رسميا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن الفريق نجح في تمديد عقد نكونكو الذي ينتهي في صيف 2024 لموسمين إضافيين.

 

وسيبقى كريستوفر نكونكو، الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني هذا الموسم، مع لايبزيج حتى صيف 2026.

 

يذكر أن نكونكو انضم إلى صفوف لايبزيج في صيف 2019 قادما من باريس سان جيرمان، وسجل المهاجم الفرنسي 93 هدفا في 134 مباراة بقميص لايبزيج.

 

وقال نكونو: "سعيد لمواصلة مشواري بقميص لايبزيج، بعد النجاح في الفوز بكأس ألمانيا.. تبقى الأمور واضحة، لن أتوقف هنا، بل أتطلع لمزيد من الإنجازات".

الكلمات الدالة :

اخبار اليوم

أخبار اليوم

لايبزيج

كريستوفر نكونكو

نكونكو


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لايبزيج يقطع الطريق عن ليفربول

كانت هذه تفاصيل لايبزيج يقطع الطريق عن ليفربول ويمدد عقد نكونو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم