2022-06-24T02:00:45+03:00

سيد معوض: تطلعات المغرب فى المونديال أكبر من التعاقد مع موسيماني

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سيد معوض: تطلعات المغرب فى المونديال أكبر من التعاقد مع موسيماني والان إلى التفاصيل :

يرى سيد معوض، نجم الكرة المصرية الأسبق، أن تطلعات المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022 أكبر من التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة: "موسيماني في الوقت الحالي هو المدرب الأفريقي الأبرز بعد تحقيقه العديد من البطولات مع الأهلي، ويتفوق على وليد الركراكي في حالة الخيار بينهم لتدريب المنتخب المغربي، لكني لا أتوقع أن يدرب موسيماني المنتخب المغربي". 

وأكمل معوض: "مؤمن زكريا كان أهم لاعبي الأهلي تأثيرا أثناء عملي كمدرب مساعد لحسام البدري في 2017، وسجل هدفا في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفي العودة أضاعنا الكثير من الفرص".

وأتم معوض: "الأهلي قدم أفضل كرة قدم في العقد الأخير خلال نسخة 2017، نجحنا في الفوز على الترجي في رادس وكذلك النجم الساحلي بخماسية، ولولا إهدار الفرص في النهائي لكان الأحمر توج باللقب أمام الوداد المغربي".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سيد معوض تطلعات المغرب فى

كانت هذه تفاصيل سيد معوض: تطلعات المغرب فى المونديال أكبر من التعاقد مع موسيماني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم