2022-06-24T11:25:01+03:00

سيرينا المشاركة ببطاقة دعوة تمثل السؤال الأبرز في ويمبلدون

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سيرينا المشاركة ببطاقة دعوة تمثل السؤال الأبرز في ويمبلدون والان إلى التفاصيل :

تستهل سيرينا وليامز، القوة المهيمنة في منافسات تنس السيدات في آخر عقدين من الزمن، مشوارها نحو لقبها 24 في البطولات الأربع الكبرى ومعادلة الرقم القياسي في ويمبلدون الأسبوع المقبل، لكنها ستكون أكبر علامة استفهام بعد غيابها عن المنافسات لمدة عام. وشاركت وليامز في منافسات الزوجي في إيستبورن مع التونسية أُنس جابر هذا الأسبوع، لكن المصنفة الأولى عالمياً سابقاً لم تلعب مباراة في منافسات الفردي منذ خروجها من الدور الأول العام الماضي من نادي عموم إنجلترا بسبب الإصابة.

وقال جون ماكنرو الفائز بسبعة ألقاب في البطولات الكبرى والمحلل في شبكة ئي.إس.بي.إن: "يمكن أن تخسر في الدور الأول أو تفوز بالبطولة".

وأبلغت وليامز الصحافيين في وقت سابق من هذا الأسبوع إنها تعود "خطوة بخطوة" وساورها "بالتأكيد" لحظات من الشك بشأن المنافسة مرة أخرى.

وقلبت وليامز وأُنس تأخرهما بمجموعة إلى فوز في الدور الأول في إيستبورن، ثم انتصر الزوجي في دور الثمانية يوم الأربعاء، قبل أن تنسحب اللاعبة التونسية بسبب الإصابة.

وكادت أن تفعل ذلك عدة مرات، حيث بلغت نهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى أربع مرات منذ أن أنجبت ابنتها أولمبيا في 2017.

وسيكون الطريق إلى اللقب صعباً في ظل وجود البولندية إيغا شيانتيك التي انتصرت في 35 مباراة متتالية ونالت لقب فرنسا المفتوحة في وقت سابق من الشهر الحالي.

وتنطلق قرعة الدور الرئيسي في ويمبلدون يوم الإثنين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سيرينا المشاركة ببطاقة دعوة تمثل

كانت هذه تفاصيل سيرينا المشاركة ببطاقة دعوة تمثل السؤال الأبرز في ويمبلدون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم