2022-06-24T11:53:01+03:00

نتيجة الباك 2022 تونس وزارة التربية التونسية خدمة الإرساليات bac tunisie

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نتيجة الباك 2022 تونس وزارة التربية التونسية خدمة الإرساليات bac tunisie والان إلى التفاصيل :

نتيجة الباك 2022 تونس، الآلاف من التلاميذ في تونس ينتظرون نتائجهم ويترقبون موعد نتائج البكالوريا تونس 2022 في مختلف المدن. وكانت وزارة التربية التونسية قد أطلقت بلاغ هام منذ أيام فيما يتعلق بـ نتيجة bac 2022 الدورة الرئيسية. وكشفت بأن النتائج هذه المرة ستكون من خلال خدمة الإرساليات القصيرة. وهذه الخدمة متاحة لكل من يستخدمون خدمات الجوال في تونس منها اتصالات تونس وأوريدو وأورونج، والتسعيرة تكون بإجمالي قدره 950 مليم. هذا وقد وضعت الوزارة روزنامة بكالوريا 2022 في تونس، وقد انطلقت الإمتحانات من اليوم الثامن من شهر جوان حتى الخامس عشر من الشهر الحالي. وسيتم نشر النتائج ليتمكن الطلاب من الاطلاع عليها واستخراج معدلاتهم يوم السادس والعشرون من الشهر. وسيتمكون من الحصول على resultat bac tunisie 2022 من خلال الدخول إلى موقع bac.tn أيضا. في هذا المقال سنتحدث عن تفاصيل طريقة الحصول على نتائج  بكالوريا تونس 2022.

نتيجة الباك 2022 تونس

نتائج البكالوريا 2022 في تونس

. ومن المقرر أن يتم تنظيم دورة المراقبة في tunisie من يوم الثامن والعشرين جوان حتى الفاتح من شهر جويلية. وسيتم الإعلان عن النتائج من طرف وزارة التربية يوم الخامس من شهر جويلية 2022. وقريبا سيتمكن الطلاب من الحصول على نتائج bac tunisie.

نتائج البكالوريا 2022 تونس

سيتم عرض نتائج البكالوريا التونسية من خلال خدمة الإرساليات القصيرة بحيث يتم إرسال رسالة sms. بحيث يتم إرسال رسالة إلى الرقم 85005، ويقوم الشخص بإرسال كلمة bac ثم يترك فراغ ثم يكتب رقم تسجيل التلميذ في امتحان بكالوريا. مع كتابة رقم التعريف الوطني، ومن الضروري أن يكون رقم تسجيل الطالب من ست أرقام لكي يتمكن من الحصول على نتائج bac tunisie ، كما يمكن الحصول عليها من خلال موقع bac.tn.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال نتيجة الباك 2022 تونس، وهو من المواضيع الرائجة حاليا في تونس لمن يترقبون نتائج البكالوريا 2022 في تونس. وقد وضحنا لكم طريقة الحصول على نتائج الاختبارات من خلال خدمة الإرساليات وكذلك موقع الوزارة. وستتاح نتائج bac 2022 tunisie فور توفرها واعتمادها من طرف وزارة التربية والتعليم التونسية.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نتيجة الباك 2022 تونس وزارة

كانت هذه تفاصيل نتيجة الباك 2022 تونس وزارة التربية التونسية خدمة الإرساليات bac tunisie نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار منوعة اليوم