2022-06-24T12:12:25+03:00

فيفا يعتمد السعودية ضمن الاتحادات الخبيرة فى تقنية VAR

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. فيفا يعتمد السعودية ضمن الاتحادات الخبيرة فى تقنية VAR والان إلى التفاصيل :

اعتمد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الاتحاد السعودى لكرة القدم ضمن الاتحادات الخبيرة فى تقنية حكم الفيديو المساعد VAR، بعد النجاح فى تطبيق التقنية محليًا للموسم الثالث على التوالى.

يذكر أن الاتحاد السعودى أطلق فى فبراير الماضى المركز الموحد لتقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) فى الجولة الـ20 من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودورى يلو للمحترفين، ليكون الاتحاد السعودى هو السابع عالميًا بعد الإنجليزى، الإسبانى، الألمانى، الهولندى، الفرنسى والسويسرى الذى يدشّن المركز الموحد للفار، كما تم اعتماد استخدام التقنية رسميًا فى دورى يلو للمحترفين اعتبارًا من الدور الثانى من الموسم الرياضى المُنتهى.

من جهته أعرب رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل عن شكره وتقديره لكل العاملين بلجنة الحكام ودائرة التحكيم، معتبرًا تصنيف اتحاد الكرة السعودي كاتحاد خبير بتقنية الفيديو على الصعيد الدولي، أحد مخرجات العمل والتخطيط ضمن إطار استراتيجية كرة القدم السعودية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فيفا يعتمد السعودية ضمن

كانت هذه تفاصيل فيفا يعتمد السعودية ضمن الاتحادات الخبيرة فى تقنية VAR نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم