2022-06-26T16:56:02+03:00

الإصلاح يلوح بسحب فصائله من الحدود السعودية

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الإصلاح يلوح بسحب فصائله من الحدود السعودية والان إلى التفاصيل :

YNP _ خاص:

لوح الإصلاح، الأحد، بسحب فصائله المدافعة عن الحدود السعودية منذ أكثر من سبع سنوات.

جاء ذلك، تزامنا مع تصاعد حدة الخلافات بين الإصلاح والسعودية، في ظل مساعي الأخيرة لإزاحة قوات الحزب بشكل نهائي من المشهد، بعد الإطاحة بقياداته البارزة من السلطة.

وقالت قناة بلقيس التابعة للإصلاح في تقرير لها رصدته "البوابة الإخبارية اليمنية"، إن السعودية بدأت تتنكر لقوات هادي والإصلاح بعد أن قدمت الآلاف من مقاتليها دفاعا عن المدن السعودية.

وأوضح التقرير أن الرياض ستعرف قيمة هذه القوات عندما تغادر مواقعها، في تهديد صريح لسحب فصائل هادي والإصلاح من المناطق الحدودية.

وتأتي هذه التهديدات، في ظل الإجراءات السعودية الأخيرة، التي أطاحت بهادي ونائبه علي محسن، قائد الجناح العسكري للإصلاح، لحساب مجلس جديد يدفع بالفصائل الإماراتية كبديلة عنها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الإصلاح يلوح بسحب فصائله من

كانت هذه تفاصيل الإصلاح يلوح بسحب فصائله من الحدود السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم