2022-06-26T18:10:51+03:00

وردنا الآن بالصور.. صنعاء توجه ضربة قاصمة لعصب الإقتصادي السعودي والإماراتي الجديد…؟! “شاهد”

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وردنا الآن بالصور.. صنعاء توجه ضربة قاصمة لعصب الإقتصادي السعودي والإماراتي الجديد…؟! “شاهد” والان إلى التفاصيل :

في يونيو 26, 2022 155

يمني برس- صنعاء

وفي عملية الاتلاف التي حضرها عدد من الوزراء ووكلاء الوزارات والنيابة وقيادات للسلطة المحلية والأمنية أوضح رئيس النيابة الجزائية القاضي عبدالله زهرة ، أن هذه الكمية، ضُبطت خلال العامين 2020-2021م ، مقيدة بـ 133 قضية منظورة لدى النيابة والمحكمة الجزائية، بعضا منها قد صدر بحقها أحكام .

وتعليقا على عملية الإتلاف التي تعد الأولى من نوعها في اليمن .. اعتبر مراقبون هذه الخطوة مثابة صفعة كبرى وجهتها صنعاء لدول تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والتي تتخذ من المواد المخدرة عصب إقتصاد آخر لدعم وضعها الإقتصادي المنهار , وتسعى في إغراق شعوب الأمة بها خدمة لتنفيذ الأجندة الصهيوأمريكية في الجزيرة العربية.

155

شارك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وردنا الآن بالصور صنعاء توجه

كانت هذه تفاصيل وردنا الآن بالصور.. صنعاء توجه ضربة قاصمة لعصب الإقتصادي السعودي والإماراتي الجديد…؟! “شاهد” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم