2022-06-26T21:40:10+03:00

الآن اعلان نتائج الشهادة المتوسطة 2022 bem.onec.dz البيام

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الآن اعلان نتائج الشهادة المتوسطة 2022 bem.onec.dz البيام والان إلى التفاصيل :

نتائج شهادة البيام، حيث أن موعد إعلان النتيجة الخاصة بالشهادة المتوسطة في الجزائر يتوافق مع البيان الصحفي الذي أعلنت عنه وزارة التربية الوطنية قبل ساعات من الآن، والذي كشفت فيه عن موعد عرض كشف نقاط الطلاب والذي سيكون اليوم الأحد 26 جوان 2022 عبر موقع الديوان العام للامتحانات.

أعلنت وزارة التربية الوطنية ، نتائج امتحان الثانوية العامة 2022 ، الذي بدأ في السادسة من شهر يونيو 2022 وانتهى في التاسع من شهر يونيو، وظهرت اليوم بعد الموافقة الرسمية للدكتور حكيم بلعابد الذي من المقرر إعلانه رسميا الساعة الرابعة عصرا يوم الأحد 26 يونيو 2022 حيث بلغ عدد المشاركين قرابة 740 ألف متقدم ونشرت بعض التقارير بحسب وزارة الصحة الوطنية. في التعليم ، تجاوز معدل النجاح 67٪ ، وهو معدل منخفض العام الماضي عندما حصلت تيزي على أعلى الدرجات.

إعلان نتائج الشهادة المتوسطة 2022

في إطار إعلان وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن أنه سوف يتم إعلان نتائج الشهادة المتوسطة 2022 عبرالموقع الإلكتروني رسمي للوزارة، يهدف إلى تحسين نتائج جميع مراحلها التعليمية، وكذلك تحسين نتائج الشهادة، وهي إحدى النتائج التي تم الحصول عليها وسوف يتم نشر نتائج اليوم واعتمادها رسمياً، وستكون نتائج البيام  اليوم متاحة للجميع بعد الساعة الرابعة مساء على الموقع الرسمي لجمهورية الجزائر حيث سنقوم عبر موقع ثقفني، بشرح لجميع الطلاب جميع الخطوات التي يجب اتباعها حتى يحصل الطالب على نتائجه.

بيان حول نتائج امتحان #شهادة_التعليم_المتوسط دورة 2022 pic.twitter.com/SROpkrdX9q

June 26, 2022

خطوات الحصول على نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​2022

يمكن معرفة نتائج الشهادة المتوسطة 2022 في الجزائر عام 2022 من خلال الموقع الإلكتروني الذي توفره وزارة التربية الجزائرية لطلابها اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم نتائج المجلس الوطني 2022. أدخل رقم تسجيل المجلس الوطني وكلمة المرور الخاصة بك. انقر للحصول على نتائجك ، ووافق على استلام النسخة كملف PDF، وافتح واعرض ورقة درجات Bayam 2022! والذي يتبع الخطوات التالية:

  • يقوم ولي أمر الطالب المسجل في موقع فضاء أولياء التلاميذ، ويمكن من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات.
  • ويمكن أن يكتب موقع وزارة التربية الجزائرية في مربع بحث جوجل.
  • ثم يفتح موقع الديوان الوطني للامتحانات. في التعليم المتوسط
  • ثم يكتب ولي الأمر رقم تسجيل الطالب.
  • ثم يكتب  الأرقام المطلوبة من خلال صيغة بسيطة للتأكد من أن الموقع لم يتم اختراقه بواسطة معدات متخصصة مثل الروبوتات.
  • ثم يضغط على إظهار نتيجة الطالب.
  • ثم يقوم بطباعة درجات الطالب بسهولة من خلال رابط من وزارة التربية والتعليم.
  • يمكن التعرف عن نتائج الشهادة المتوسطة 2022 في الجزائر عام 2022، حيث كانت الامتحانات التي جرت في الفترة من 6 إلى 9 يونيو 2022، ويكون في 30 مركزًا في جميع الولايات الجزائرية، وكان قد حصل 356641 طالبًا على شهادات مقابل 477687 مرشحًا على المستوى الوطني ومع الانتهاء من التصحيحات الخاصة بامتحانات الشهادة المتوسطة في الأيام الأخيرة، تخضع لإجراءات صارمة للسلامة والنظافة حيث يستغرق الاختبار عدة أيام حتى الإعلان الرسمي لنتائج امتحانات الشهادة المتوسطة يوم الأحد،

    رسمياً اعلان نتائج البيا شهادة التعليم المتوسط

    بلغ عدد الطلاب في شهادة التعليم المتوسط ​​في جميع ولايات الجزائر حوالي 800 ألف طالب أتموا امتحاناتهم المقررة لهذا العام بنجاح غير مسبوق على الرغم من وباء كورونا المستجد (كوفيد -19). جميع الامتحانات التي تحددها وزارة التربية إن التدابير والإجراءات التي اتخذها المعهد الوطني الجزائري للصحة تهدف إلى تسهيل وتخفيف عمل الامتحانات، حتى لا تؤدي هذه الامتحانات إلى زيادة انتشار هذا الوباء بين الطلاب.

    تابعنا الآن: Follow @Thaqfnyofficial


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




    تفاصيل الآن اعلان نتائج الشهادة

    كانت هذه تفاصيل الآن اعلان نتائج الشهادة المتوسطة 2022 bem.onec.dz البيام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



    نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    اخبار منوعة اليوم