2022-06-26T22:16:16+03:00

عاجل : القبض على الرئيس المعزول هادي بحدود دولة قطر.. والسعودية تستنفر لمعرفة كيف هرب من مقر إقامته الجبرية ومن سهل له الفرار

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عاجل : القبض على الرئيس المعزول هادي بحدود دولة قطر.. والسعودية تستنفر لمعرفة كيف هرب من مقر إقامته الجبرية ومن سهل له الفرار والان إلى التفاصيل :

الأكثر قراءة:

اول تسريبات ياسمين الخطيب مع خالد يوسف التي تسببت في طلاقها ..شاهد  

الشجرة المعجزة التي حيرت الأطباء.. تناول أوراقها طازجة تقوي الذاكرة وتعالج 40 مرض وتسيطر على مستوي السكر بشكل مذهل

شبه عارية .. شاهد صافيناز على يخت أمير سعودى والنقود تنهمر علي جسمها 

وداعـاً للصبغات و الحناء : ملعقة قرنفل للقضاء على الشيب نهائيا في دقائق وإلى الأبد .. إليك طـريقة الاستخدام

احذر هذه.. علامتان للسرطان على الجسم تظهر خلال أسابيع.. تعرف عليهما

سعودية تباغت زوجها بطلب صادم لا يخطر على البال..لن تصدق ماذا طلبت وكيف كانت ردة فعل الزوج ( صورة ) 

=======

589

ونوه المصدر إلى أنه تم اقتياد هادي إلى سجن الاستخبارات العسكرية السعودية احتياطاً من محاولة فراره مرة أخرى ، وأنه تم إيداعه مع نجليه ناصر وجلال خشية من أن يتمكنوا من الفرار أسوةً بأبيهم. 

ليجازوه في الأخير جزاء سنمار ، فيما كان يتوقع منهم نصرا وتأييدا لا حد له ، وإذا به يقع في موقف لا يحسد عليه ولا كان في حسبانه أبدا.

والمرة الثانية تمكن هادي من الفرار من قبضة الحوثيين في صنعاء بعد أن حجروا عليه في منزله عقب تقديم استقالته في فبراير 2015م، وهرب إلى عدن بطريقة لا تزال تفاصيلها غامضة حتى اليوم، رغم أن هناك من يؤكد تورط الحوثيين انفسهم مع الأمريكان لتهريبه من أجل يكون سبباً لتفجير الحرب التي ستكون بمثابة المنقذ لهم والذريعة لبسط نفوذهم وقمع معارضيهم وتوطيد حكمهم، وهو ماتؤكده كل المؤشرات حتى اليوم. 

والمرة الثالثة فراره من عدن يوم 25 مارس 2015م قبل إعلان السعودية وحلفائها الحرب على اليمن بيوم في 26 مارس ، حيث تم تهريبه من عدن حتى وصل سلطنة عمان ومنها إلى السعودية التي وصلها ثاني يوم من اندلاع الحرب التي أكد بمقابلته لقناة ابوظبي انه تفاجأ باندلاعها وهو في محافظة المهرة شرقي اليمن أثناء هروبه من عدن بعد سيطرة قوات الحوثيين عليها وقيام الطيران بقصف قصر معاشيق الرئاسي حيث كان يقيم منذ هروبه من صنعاء في فبراير 2015م.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عاجل القبض على الرئيس المعزول

كانت هذه تفاصيل عاجل : القبض على الرئيس المعزول هادي بحدود دولة قطر.. والسعودية تستنفر لمعرفة كيف هرب من مقر إقامته الجبرية ومن سهل له الفرار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم