2022-06-26T23:37:13+03:00

كيروش عبر بطولات: اتحاد الكرة المصري اتخذ قرارًا ظالمًا معي.. هم أكثر احترامًا من ذلك

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. كيروش عبر بطولات: اتحاد الكرة المصري اتخذ قرارًا ظالمًا معي.. هم أكثر احترامًا من ذلك والان إلى التفاصيل :

كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر رسالة جديدة للاتحاد المصري لكرة القدم، مؤكدًا على رفضه خصم 25 ألف دولار من مستحقاته.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد فرض غرامة مالية على كيروش، لتخلفه عن حضور المؤتمر الصحفي السابق لمباراة مصر والمغرب في كأس أمم إفريقيا 2021.

كيروش يوجه رسالة قوية لـ وليد العطار عبر بطولات: تتعامل بوجهين.. عار عليك

وكان اتحاد الكرة قد قرر خصم قيمة هذه الغرامة من كيروش، لكن المدرب البرتغالي رفض ذلك القرار وتمسك بالحصول على مستحقاته، مؤكدًا على صحة موقفه في ظل تعذر وصول حافلة منتخب مصر لمقر المؤتمر الصحفي لأسباب كثيرة منها الزحام المروري.

وقال كيروش في رسالته عبر "بطولات": "تم الأمر برمته أمام جميع أعضاء البعثة المصرية وعلى رأسهم اللواء حلمي مشهور رئيس البعثة ومدير الفريق وائل جمعة وسائق السيارة وضابط التأمين".

وأضاف: "أكد البيان الإعلامي (مرفق) شهادتي أنني كتبت عن ملابسات هذا الموضوع ونُشرت على حسابات الاتحاد المصري لكرة القدم بيانات عن التالي: زحام مروري، ورفض القوات الأمنية إخراجنا من الموكب وإصرار المسؤول الأمني ​​على أن نذهب جميعًا إلى المقر لتسليم اللاعبين واستغرق ذلك (45 دقيقة) ثم توجهنا مرة أخرى إلى مقر المؤتمر واستغرق (75 دقيقة)".

وتابع: "بالإضافة إلى أن المسؤولين عن تنظيم المؤتمر أبلغوني بإمكانية تأجيله حتى الساعة السادسة مساءً ولا يمكنهم تمديد الوقت بعد ذلك".

وأردف: "كان من المستحيل اللحاق بالموعد الجديد لأن قوات الأمن وحافلة الفريق وصلوا إلى الفندق في الساعة السادسة".

وواصل: "أنا أثق باللواء حلمي مشهور، وأنا على ثقة تامة من أنه سيكشف الحقيقة ويصحح هذا الوضع".

واستأنف: "الناس في الاتحاد المصري لكرة القدم الذين اتخذوا هذا القرار الجائر والظالم سيتعرضون للانتقاد من جانبه (مشهور)".

الاتحاد المصري أكثر احترامًا من هذا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كيروش عبر بطولات اتحاد الكرة

كانت هذه تفاصيل كيروش عبر بطولات: اتحاد الكرة المصري اتخذ قرارًا ظالمًا معي.. هم أكثر احترامًا من ذلك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم