2022-06-27T00:44:04+03:00

الأهلي يسقط بيراميدز بثنائية ويواجه بتروجت في نصف نهائي كأس مصر 2021

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الأهلي يسقط بيراميدز بثنائية ويواجه بتروجت في نصف نهائي كأس مصر 2021 والان إلى التفاصيل :

11:27 م | الأحد 26 يونيو 2022

الأهلي وبيراميدز

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2020-2021، بعد الفوز على بيراميدز بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالدور ربع النهائي، على ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي نجح في كسر عقدة بيراميدز، في كأس مصر، بعدما فشل في الفوز خلال اللقائين اللذين جمعا الفريقين في البطولة، وحسمهما السماوي بهدف نظيف.

وتقدم النادي الأهلي، عن طريق طاهر محمد طاهر في الدقيقة 17 من الشوط الأول، وحسام حسن في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، فيما سجل هدف بيراميدز الوحيد رمضان صبحي، بالدقيقة 96 من الشوط الثاني والمباراة.

أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز

شهدت الدقائق العشر الأولى من المباراة هدوءا من جانب الأهلي وبيراميدز، وكان السماوي أكثر نشاطًا خلال تلك الفترة، وكاد أن يتسبب محمد الشناوي في الدقيقة الثامنة في استقبال هدف بسبب ضغط بيراميدز، بعد أن مرر الكرة بطريقة سيئة، لكن ياسر إبراهيم أنقذ الموقف.

واصل بيراميدز ضغطه من أجل تسجيل الهدف الأول، فتلقى عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز، كرة عرضية في الدقيقة 12، إلا أن محمد هاني شتتها، ليسقط السعيد بعدها داخل المنطقة ويطالب بالحصول على ضربة جزاء.

وصوب عبدالله السعيد، كرة في الدقيقة 13، بعد أن ارتدت من أليو ديانج على حدود منطقة الجزاء، لكنها علت العارضة بعدة سنتيمترات.

هدف الأهلي الوحيد

شريف إكرامي، حارس بيراميدز، وسجل الهدف الأول برأسة في الدقيقة 18، بعد عرضية من محمد مجدي أفشة.

حاول بيراميدز تسجيل التعادل، واخترق إسلام عيسى من الجبهة اليمنى للأهلي، في الدقيقة 22، ليسقط على الأرض ويطالب بضربة جزاء لكن الحكم الروماني لم يلتفت له.

إصابة دموية لحسين السيد ونقله للمستشفى

تعرض حسين السيد للإصابة في الدقيقة 29 من زمن المباراة، بعد أن اصطدم بأفشة، ويسقط على الأرض في إصابة دموية ولا يستكمل المباراة ليجرى استبداله بنزول أحمد سامي بدلًا منه، ويجرى نقله للمستشفى.

حاول إسلام عيسى في الدقيقة 39 من زمن المباراة، استغلال ميزة التصويبة من خارج المنطقة ويطلق تصويبة قوية يتصدى لها حارس مرمى الأهلى، محمد الشناوي.

طاهر محمد طاهر، وسط محاولات من قبل لاعبي بيراميدز، الذي تقدم وسط تراجع لاعبي الأهلي

شوط ثانٍ قوي بين الفريقين

مع بداية الشوط الثاني، أجرى سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي التغيير الأول، بنزول صلاح محسن بدلًا من محمود وحيد.

طالب صلاح محسن، مهاجم الأهلي بالحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 46، إلا أن الحكم لم يرى وجود خطأ على بيراميدز ليستمر التعادل.

بدأ بيراميدز محاولاته، وأطلق فخر الدين يوسف، مهاجم بيراميدز، في الدقيقة 47 تصويبة قوية من حدود المنطقة، لكن محمد الشناوي، تصدى للكرة على مرتين.

استمرار الضغط من جانب بيراميدز

استمر الضغط من جانب بيراميدز، وأتيحت كرة شبه انفراد لفخر الدين من جديد في الدقيقة 59 من عمر المباراة، لكنه صوب الكرة سهلة في يد الشناوي.

في الدقيقة 68 من عمر المباراة، صوب إسلام عيسى تصويبة قوية من جديد، في ظل المحاولات من أجل التعادل إلا أن الكرة جاءت بين أحضان محمد الشناوي.

في الدقيقة 73، أجرى تغييرين لبيراميدز، بنزول إريك تراوري وإبراهيم توريه، بدلًا من فخر الدين بن يوسف، ونبيل دونجا، ودخول حسام حسن بدلًا لمحمد شريف من جانب الأهلي، قبل أن تشهد الدقيقة 76 تغييرين للأهلي بدخول كريم فؤاد وزياد طارق، بدلًا من محمد هاني وطاهر محمد طاهر.

استمر الضغط من جانب لاعبي بيراميدز من أجل تسجيل هدف التعادل، وكاد أن يسجل التعادل في الدقيقة 89 من زمن المباراة، بعد أن راوغ رمضان صبحي لاعبين ليصوبها لكنها تصطدم بالدفاع وتخرج بعيد عن المرمى.

هدف الأهلي الثاني

وسجل الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 92 من زمن المباراة، عبر حسام حسن، بعد تمريرة بينية من أفشة ويصوبها في المرمى مسجلًا الهدف الثاني للأهلي.

ضربة جزاء لبيراميدز

وحصل بيراميدز على ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع بعد خطأ كارثي من جانب محمد الشناوي، لتصل الكرة لعبدالله السعيد، ويتم إعاقته من رامي ربيعة.

وسجل رمضان صبحي ضربة الجزاء، بعد تصويب الكرة على يمين محمد الشناوي، لتنهي المباراة بتقدم الأهلي بثنائية مقابل هدف.

مباراة الدور نصف النهائي

وضرب الأهلي موعدًا مع بتروجت في الدور نصف النهائي من البطولة، في مباراة يتأهل الفائز منها للمباراة النهائية لمواجهة الزمالك، الذي صعد للنهائي بالفوز على أسوان بثنائية مقابل هدف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأهلي يسقط بيراميدز بثنائية

كانت هذه تفاصيل الأهلي يسقط بيراميدز بثنائية ويواجه بتروجت في نصف نهائي كأس مصر 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم