2022-06-27T02:45:49+03:00

الأمن العام الأردني: وفاة قاتل فتاة الجامعة بعد إطلاقه النار على نفسه

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الأمن العام الأردني: وفاة قاتل فتاة الجامعة بعد إطلاقه النار على نفسه والان إلى التفاصيل :

أعلن الأمن العام بالأردن وفاة قاتل الفتاة متاثرا بإصابته بعد إطلاقه النار على نفسه.وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن الجهود المتواصلة التي باشرتها فرق التحقيق توصلت لمعلومات قادتها إلى تحديد مكان اختباء قاتل فتاة الجامعة المدعو "عدي خالد عبدالله حسان" من مواليد 1985، في إحدى المزارع في منطقة بلعما.وأضاف أن قوة أمنية تحركت على الفور لتداهم الموقع، وحاصرت القاتل الذي أشهر سلاحه باتجاه رأسه، رافضاً تسليم نفسه ومهدداً بالانتحار، حيث قامت القوة بمفاوضته إلا أنه رفض ذلك وأطلق النار على نفسه في منطقة الجانب الأيمن من الرأس (الصدغ الأيمن) بحسب التقرير الطبي الأولي، وتم نقله للمستشفى – قسم العناية الحثيثة، فاقداً للوعي والعلامات الحيوية، ثم أعلن عن وفاته متأثرا بإصابته.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأمن العام الأردني وفاة قاتل

كانت هذه تفاصيل الأمن العام الأردني: وفاة قاتل فتاة الجامعة بعد إطلاقه النار على نفسه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم