2022-06-27T03:40:24+03:00

ضبط الجناة بواقعة قتل "الشاب طاهر"وإصابة آخرين بطلق ناري بسيدي عبد الرحمن بقليوب

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ضبط الجناة بواقعة قتل "الشاب طاهر"وإصابة آخرين بطلق ناري بسيدي عبد الرحمن بقليوب والان إلى التفاصيل :

ألقت مباحث قسم شرطة قليوب، القبض على المتهمين بقتل شاب وإصابة والدتة بطلق ناري إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة سيدى عبد الرحمن، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطاراً من قسم شرطة قليوب يفيد حدوث مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة سيدى عبد الرحمن بقليوب البلد، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين وفاة شاب يدعى طاهر مرعي إثر ازمة قلبية في مكان الحادث.

أضافت التحريات أن مرتكبى الواقعة شقيقان هم جيران المجنى عليه وأطلقوا عدد من الأعيرة النارية على المجنى عليه وأسرته استقرت في والدته التي صيبت بطلق نارى فى القدم واصيب احد الجيران وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ضبط الجناة بواقعة قتل الشاب

كانت هذه تفاصيل ضبط الجناة بواقعة قتل "الشاب طاهر"وإصابة آخرين بطلق ناري بسيدي عبد الرحمن بقليوب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم