2022-06-27T04:08:07+03:00

منافسات البعثة المصرية فى دورة ألعاب البحر المتوسط اليوم

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. منافسات البعثة المصرية فى دورة ألعاب البحر المتوسط اليوم والان إلى التفاصيل :

كما يخوض لاعبو الملاكمة والمصارعة الحرة منافسات الدورة اليوم، حيث يلتقى احمد إسماعيل وزن 52 رجال ، منافسات  دور الـ 16 مع لاعب اسبانيا مارتين سلفادور  ، و عبد الرحمن عبد الجواد وزن 81 ك ، امام دميربلانتيك   من كرواتيا ، مصطفى قمصان وزن 60 ك ، أمام لاعب المغرب محمد حموت ، يسرى حافظ وزن فوق 91 ك ، أمام المغرب محمد فيريس .

ويخوض لاعبى المصارعة الحرة المنافسات اليوم ، حيث  يلعب كل من جمال محمد  وزن 57 ك ،  مع فالنتين دامور من فرنسا ، و امام نيكولا فلاندوس من اليونان ، كما يخوض  محمود بدوى وزن 86 المنافسات  امام فيدا الاستا من سوريا  ، و ستود موريس من إيطاليا ،   عمرو رضا  وزن 74ك ، امام مالك امين  من سان مارينو ،    مصطفى على السيد ، وزن 97 ك ، يلعب امام سيمون انطونى من إيطاليا  و فيزولا اكتورك من تركيا، ويحيى محمد صلاح وزن 65ك ، يلتقى مع فلاديمير ايجروف من مقدونيا  .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل منافسات البعثة المصرية فى دورة

كانت هذه تفاصيل منافسات البعثة المصرية فى دورة ألعاب البحر المتوسط اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم