2022-06-27T04:52:31+03:00

آخر فرصة للاشتراك في مسابقة الحلم بعد تحديد موعد سحب الـ 100000$ وكيلو ذهب

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. آخر فرصة للاشتراك في مسابقة الحلم بعد تحديد موعد سحب الـ 100000$ وكيلو ذهب والان إلى التفاصيل :

فرصة أخيرة أمام الكثيرين من أجل الاشتراك في مسابقة الحلم، لتسجيل دخول السحب المقبل على جائزة المائة ألف دولار أمريكي وكيلو جرام من الذهب، حيث لم يتبق سوى 5 أيام على موعد السحب المقرر له في الثلاثين من يونيو الجاري، حيث سيتم الاختيار فقط من بين المشاركين المكتمل البيانات الخاصة بهم، وفور الصحب العشوائي بنظام القرعة على الهواء مباشرةً، سيتم الاتصال باسم الفائز وتهنئته والحصول على بياناته.

كيف يمكنني الاشتراك؟

للحلم عبر ارسال رسالة نصية تحتوي على كلمة انضم/ Join على الرقم المرادف لدولتك، أو الرقم الدولي الموحد في حالة عدم وجود رقم خاص ببلدك، مع العلم أنه عند الاشترك، ستتلقى رسالة ترحيب تحتوي على تفاصيل الخدمة، تليها رسالة المحتوى، والرابط الخاص بالمشارك للدخول للتطبيق، ومن ثم سؤال يتطلب منك الإجابة عليه، ويُمكنكه وصول أكثر من سؤال.

آخر فرصة للاشتراك في مسابقة الحلم بعد تحديد موعد سحب الـ 100000$ وكيلو ذهب

حلم أوDream أوReve على الرقم المرادف لخدمة الاشتراك لبلدك، ثم اتباع باقي الخطوات السابقة، أو الاشتراك عبر التطبيق الخاصة بالمسابقة على المناصت المختلفة، ثم ادخال رقم هاتفك المتحرك وتأكيد بياناتك و ذلك عبر ادخال رمز التأكيد اللذي سيصل من خلال رسالة نصية الى رقم الهاتف المتحرك الذي أدخلته، مع العلم أنه يُمكنك الحصول على عملات رقمية في التطبيق، تستطيع من خلالها المشاركة عن طريق تطبيق الحلم، ويتطلب منك الأمر أيضًا الموافقة على استقبال تنبيهات من المنظم عبر التطبيق والرسائل القصيرة والعروض الإعلانية وأي حملات أخرى من المنظم على هاتفك المحمول.

فرصة ذهبية من مسابقة الحلم للاشتراك في أقوى سحبين 100000$ وكيلو ذهب

مواعيد السحوبات الجديدة المقبلة

  • سيتم السحب على جائزة 100 ألف دولار أمريكي يوم 30/06/2022
  • سيتم السحب على جائزة كيلو جرام ذهب بقيمة 60 ألف دولار يوم 06/30/2022
  • سيتم السحب على جائزة أخرى قادمة بقيمة 80 ألف دولار يوم 11/08/2022
  • غداً قد تكون من سعداء الحظ وتربح الجائزة 100ألف دولار و كيلو ذهب انتظرونا في حلقة#صدى _الملاعب يوم الإثنين 27 يونيو الــ 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية الحلم غيّر حياتك

    https://t.co/Z6VLS1lB4W pic.twitter.com/PkaUFTcyJ6

    June 26, 2022

    جدير بالذكر أن آخر فائز في السحب السابق على جائزة نصف مليون دولار أمريكي، كانت من نصيب “أحمد سعيد عبدالحسن” في تاريخ 2022-05-26 من دولة العراق الحلم، وكانت بقيمة 500,000 $ وحلمه بيت وحياة أفضل، مع العلم أن السحب الجديد المقبل سيكون خلال ساعات قليلة فقط، وسيتم الإعلان عبر فضائية إم بي سي مع الإعلامي مصطفى الأغا.

    حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




    تفاصيل آخر فرصة للاشتراك في مسابقة

    كانت هذه تفاصيل آخر فرصة للاشتراك في مسابقة الحلم بعد تحديد موعد سحب الـ 100000$ وكيلو ذهب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



    نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    اخبار منوعة اليوم